رابط بنك المعرفة المصري EKB أبحاث جميع الصفوف الابتدائية 2020 وزارة التربية والتعليم

رابط بنك المعرفة المصري EKB أبحاث جميع الصفوف الابتدائية 2020 وزارة التربية والتعليم
رابط بنك المعرفة المصري EKB أبحاث
https://www.sba7egypt.com/?p=240199
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي تفاصيل عمل أبحاث جميع الصفوف الابتدائية عن طريق الدخول الى رابط بنك المعرفة المصري EKB، حيث قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بتوضيح تفاصيل الأبحاث الخاصة بالمراحل الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي وحتى السادس الابتدائي.

 

فقد تم رفع أربعة أبحاث على المراحل الابتدائية يختار الطالب منها بحث واحد فقط، يقوم بإعداده بمفرده أو بمشاركة عدد من زملائه، ويمكن للطلاب الاستعانة بالمكتبة الرقمية للحصول على جميع المناهج الدراسية المقررة عليهم لمساعدتهم فى كتابة البحث.

أبحاث الصفوف الابتدائية:

  • بحث عن السياحة.
  • بحث عن الماء.
  • بحث عن الطاقة.
  • بحث عن الصحة.

منصة ادمودو Edmodo

كما قام وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بتوضيح كيفية التسجيل والدخول على منصة ادمودو التعليمية، سواء للطلاب أو المعلمين، حيث عن طريقها يقوم المعلم بعمل فصول افتراضية، يلتحق بها الطلاب ويكون هناك تعاون بين المعلمين والطلاب لعمل جميع الأبحاث الخاصة بجميع المراحل من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2020.

ويقوم الطلاب بالدخول على رابط بنك المعرفة المصرى (من هنــــــــــا) لمعرفة جميع المصادر التى تساعدهم فى الاجابة على جميع استفساراتهم بخصوص الأبحاث، كما أن جميع المناهج التعليمية مرفوعة على المكتبة الالكترونية بغرض مساعدة الطلاب فى اعداد الأبحاث.

اقرأ أيضاً:

مقدمة بحث عن السياحة للصف الرابع الابتدائي 2020 وزارة التربية والتعليم