رابط بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل للطلاب والمعلمين جميع المراحل الدراسية 2020-2021

رابط بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل للطلاب والمعلمين جميع المراحل الدراسية 2020-2021
رابط بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=362797
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل بالنسبة للطلاب والمعلمين في جميع المراحل الدراسية، وهذا قبل انطلاق الدراسة يأيام قليلة للعام 2020-2021.

 

رابط بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل

حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن انطلاق العام الدراسي الجديد لجميع المراحل التعليمية يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رفع جميع المناهج التعليمية علي موقع المكتبة الرقمية وبنك المعرفة لجميع الصفوف الدراسية.

هذا ويستطيع الطلاب الحصول علي جميع المناهج التعليمية عبر الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التعليم لجميع الصفوف الدراسية.

المكتبة الرقمية

كما يستطيع الطلاب تسجيل حساب جديد علي المكتبة الرقمية، وهذا للحصول علي المواد الدراسية التى قامت الوزارة برفعها لجميع الصفوف الدراسية.

حيث تقدم هذه الخدمة للطلاب مجاناً، كما تم رفع هذه المواد بطريق سهلة للطلاب للتيسير عليهم في تحصيل المواد الدراسية، هذا وتكون هذه المواد الدراسية مشروحة عن طريق العديد من مقاطع الفيديو.

منصة ادمودو

أما بالنسبة لمنصة ادمودو التعليمية والتي تم انشائها بغرض التواصل بين المعلمين والطلاب، هذا وقد استفاد العديد من الطلاب من هذه المنصة الالكترونية خاصة في فترة تعليق الدراسة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

التسجيل في بنك المعرفة

هذا ويمكن للطلاب والمعلمين التسجيل عن طريق الدخول علي الموقع (من هنــا)، ثم يسجل الطالب الحساب الجديد عن طريق كتابة الايميل الشخصي الخاص به واختيار اسم له وباس ورد حتى يستطيع الاستفادة من خدمات التعليم علي الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضاً:

رابط منصة ادمودو لطلاب الثانوية العامة جميع المواد الدراسية 2020-2021