رابط الموقع الجديد المكتبة الرقمية study.ekb للمساعدة في عمل البحث لكل المراحل التعليمية

رابط الموقع الجديد المكتبة الرقمية study.ekb للمساعدة في عمل البحث لكل المراحل التعليمية
موقع بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=240558
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر اليوم رابط الموقع الجديد الخاص بمنصة المكتبة الرقمية التي اعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم، حيث تقرر ان تكون تلك المنصه الالكترونيه، هي مرجع لاعمال البحث لكل مرحله تعليميه.

 

منذ إعلان وزارة التربية والتعليم إلغاء الإمتحانات مع ضرورة تقديم كل طالب مشروع بحثي كبديل عن أداء الامتحانات بعد تعليق الدراسه بسبب الازمه التي تمر بها البلاد وكل دول العالم، وهددت صحه المواطنين وحصدت أرواح العشرات.

موقع المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

ينقسم موقع المكتبه الرقميه الى شقين حيث يقدم كل ما هو جديد في شان التعلم عن بعد كما اصبحت منصه وزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت التقديم الدروس العلميه على كل المراحل التعليميه بدايه من الصف الثالث الابتدائي وحتى المرحله الثانوية اليوم لكل طالب تعلم اي ماده دراسيه الى اي مرحله تعليميه في أي وقت على شبكه الانترنت، بالاضافة الى تصميم المنصة تكون مناسبه للجوال وكذلك الحاسوب.

بالاضافه الى امكانيه اقتباس الطالب اي موضوع من المواضيع المتقدمه عبر منصه على شبكه الانترنت و المساعده في عمل البحث لكل مرحله تعليميه حيث تتطلب من كل طالب تقديم مشروع البحث واحد بشكل فردي او تقديم مشروع بحث في واحد لخمسه الطلاب بشكل جماعي بس يكون بديلا عن اداء الامتحانات للفصل الدراسي الثاني عام 2019 و 2020.

الموقع الجديد

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

و يمكنك الانتقال الى الموقع الجديد للمنظمه عبر شبكه الانترنت من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg والذي أعلن عن الدكتور طارق شوقي في المؤتمر الصحفي الذي عقدة على لإطلاق تلك المنصه التعليمية على شبكه الإنترنت.

إقرأ أيضاً

نموذج غلاف البحث لكل المراحل التعليمية 2020 جاهزة على الطباعة وكيفية كتابته