اخبار التعليم

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg المرحلة الإعدادية والإبتدائية لكل الصفوف

بعد الغاء امتحانات المرحلة الإعدادية والإبتدائية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن اهميه الدخول الى المكتبة الرقمية والتي اصبحت اهم وسيله تعليميه عن بعد اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بعد الغاء الامتحانات بسبب فيروس كورونا الذي يهدد كل دول العالم ويتسبب فى فرض حظر التجوال وانهيار بعد العمليات التجاريه وتوقف الاقتصاد في بعض الدول ومصرع العديد من المواطنين يوميا بسبب ذلك الفيرس اللعين.

 

اعلان امس الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم في المؤتمر الصحفي الذي عقده عن موضوعات الابحاث التي يجب ان يقدمها طلاب المرحله الابتدائيه المرحله الاعداديه وذلك لتكون بديلا الامتحانات اقرب مشروع بحثي يقدمه الطلاب كبديل عن الامتحانات التي تم الغائها بسبب الظروف التي تمر بها البلاد بل والعالم اجمع.

المكتبة الرقمية المصرية

فيما نقدم عبر البوابة الإلكترونية لموقع صباح مصر، رابط المكتبه الرقميه للمرحله الاعداديه وكذلك المرحله الابتدائيه لك للصفوف حتى يحصل الطالب على الماده التحريريه عن بعد يكون قادر على عمل المشروع البحثي بكل سهوله ويسر على ان تبدا المنصه التعليميه الالكترونيه ادمودو بدءا من يوم 15 من شهر مايو المقبل لعام 2020 كما يمكنك ان انا الدخول الى المنصه التعليميه عن بعد التي اطلقتها وزاره التربيه والتعليم موعد الامتحانات من خلال هذا الرابط https://study.ekb.eg اضغط هنا .

إقرأ أيضاً

طريقة عمل بحث عن الماء الصف الخامس الابتدائى 2020 المكتبة الرقمية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يقدم اليكم موقعنا صباح مصر من خلال قسم اخبار التعليم الحصول علي مراجعة الانجليزي لطلاب…

54 ثانية ago

غدًا الأحد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في رأس البر لأعمال صيانة.. تعرف عليها

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الكهرباء…

8 دقائق ago