رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg أبحاث جميع المرحل الدراسية 2020

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg أبحاث جميع المرحل الدراسية 2020
المكتبة الرقمية study.ekb.eg
https://www.sba7egypt.com/?p=253585
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على رابط المكتبة الرقمية والتى من خلالها يتمكن الطالب من إعداد البحث الذي يختاره، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإستبدال امتحانات الترم الثاني للصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي بالأبحاث.

 

المكتبة الرقمية

يستطيع الطالب الحصول على المادة الدراسية التى تساعده فى كتابه البحث عن طريق الدخول على المكتبة الرقمية، فقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج التعليمية للصفوف والمراحل الدراسية المختلفة.

بنك المعرفة المصري

وبهذا يتمكن الطالب من الحصول على جميع المعلومات التى يرغب فيها عن المنهج الدراسي الخاص بالصف الملتحق به إلكترونياً، عن طريق الدخول على بنك المعرفة فيجد المواد الدراسية مكتوبة وأيضاً مصورة فيديو للتيسير على الطلاب.

منصة ادمودو Edmodo

ومن خلال منصة ادمودو يقوم المعلم بالتواصل مع الطالب عن طريق إعداد الفصول الافتراضية، كما يتمكن الطالب من رفع البحث على المنصة عن طريق تحويل البحث الى صيغة PDF وبهذا يحصل على درجة الترم الثاني، وقد يسرت المكتبة الرقمية للطلاب اعداد الأبحاث، حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقعها (من هنــــــــــا) فيحصل على المناهج الخاصة بالصف الدراسي الملتحق به، وبهذا يتمكن من كتابة البحث بسهولة وبطريقة علمية.

اقرأ أيضاً:

رابط بنك المعرفة المصري للدخول على المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع المراحل التعليمية