رابط المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم مصر.. طرق المذاكرة للطلاب 2020

رابط المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم مصر.. طرق المذاكرة للطلاب 2020
المكتبة الرقمية study.ekb.eg
https://www.sba7egypt.com/?p=252982
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يحرص موقع صباح مصر على مساعدة الطلاب في مشروع البحث العلمي، بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم أربع محاور للمرحلة الابتدائية وثلاثة محاور للمرحلة الإعدادية لتكون هذه المحاور الأفكار الأساسية لعمل مشروعات الأبحاث للطلاب، ونستعرض رابط المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم مصر.. طرق المذاكرة للطلاب 2020.

ومن المقرر أن تسليم مشروع البحث العلمي للطلاب من يوم 9 مايو الجاري وحتى 16 مايو، ويعد تقديم البحث شرطًا لانتقال الطلاب في الصفوف الدراسية إلى السنة التعليمية التالية، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن الطالب الذي يحصل على نجاحه في البحث يحصل على نتيجة الفصل الدراسي الثاني كاملة.

طرق المذاكرة على المكتبة الرقمية

1-تدخل على المكتبة الرقمية (study.ekb.eg)، ثم تضغط على ذاكر الأن.

2- سوف يظهر لك جميع المواد لا تختار أي ماده منهم، وفي مؤشر البحث في الأعلى، تكتب عن ما تود البحث عنه (موضوع البحث المكلف بيه).

3-إذا لم يظهرلك ما تبحث عنه، سوف تحد في أخر الصفحة مصادر إضافية، تقوم بالضغط عليها وتكتب في مؤشر البحث عن ما تبحث عنه.

4- وتأخذ منها المعلومات التي تحتاج إليها وتستخدمها في كتابة البحث الخاص بك، وممنوع أن تنقل المعلومات كلها كما هي بنظام القص واللصق، يجب ان تأخذ المعلومه وتكتبها على طريقتك.

5- من المهم أن تعلم أن البحث الخاص بك يجب أن يكتب بواسطتك فقط، فمن الممكن أن يأتي شخص ويعرض عليك ان يكتب البحث بدلًا عنك مقابل شئ مادي، ونفس البحث الذي كتبه لك يعطيه لطالب آخر، والنتيجة في النهاية رفض الموضوعين ودور ثان للطالبان.

أضغط هــنـــــــا للدخول رابط المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم مصر 2020.

إقرأ أيضًا
رابط موقع المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم  طرق المذاكرة للطلاب 2020