اخبار التعليم

رابط المكتبة الرقمية للحصول علي المناهج التعليمية 2020-2021

يبحث العديد من الطلاب عن رابط المكتبة الرقمية للحصول علي المناهج التعليمية للعام الدراسي 2020-2021، حيث وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات التعليمية.

 

حيث تنوعت المنصات التعليمية التي يستطيع الطلاب متابعتها للحصول علي المواد الدراسية بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، كما تم إطلاق قناة مدرستنا التعليمية علي النايل سات لطلاب الصفوف من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي.

بنك المعرفة المصري

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات التعليمية للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد التعليمية من المنزل، حيث أعلنت الوزارة عن دمج التعليم الهجين العام الدراسي الجاري.

حيث يستطيع الطلاب متابعة القنوات التعليمية التي تم إطلاقها علي النايل سات وأيضاً علي اليوتيوب، كما يمكن للطلاب متابعة بنك المعرفة المصري والذي يعتبر أكبر مكتبة تتضمن العديد من المواد العلمية المتنوعة.

رابط المكتبة الرقمية

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المناهج، حيث تشتمل المكتبة الإلكترونية علي جميع المناهج للصفوف الابتدائية والاعدادية والثانوية.

حيث يمكن للطلاب الدخول علي المنصة الإلكترونية (من هنــا) والبدء في تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد عن طريق كتابة الإيميل الخاص بالطالب والباس ورد.

كما يستطيع الطلاب متابعة جميع المناهج التعليمية من خلال المنصة مجاناً، حيث تم رفع المواد الدراسية التي يحتاجها طلاب جميع المراحل التعليمية.

اقرأ أيضاً:

روابط المنصات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع جديد في درجات الحرارة بداية من الجمعة القادمة مع نشاط الرياح على السواحل الشمالية

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن التوقعات بشان حالة طقس السواحل الشماليه ومن بينها دمياط،…

19 دقيقة ago

استمرار اعمال المركز التكنولوجى بدمياط في تلقي طلبات التصالح

واصلت المراكز التكنولوجية على مستوى محافظة دمياط، خلال اليوم عمليات تلقي طلبات التصالح على مخلفات…

46 دقيقة ago