اخبار التعليم

رابط المكتبة الرقمية ذاكر الآن بدون تسجيل دخول لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

ننشر رابط المكتبة الرقمية ذاكر الآن بدون تسجيل دخول لجميع المراحل التعليمية العام الدراسي الجاري 2020-2021، كما نتعرف علي كيفية اختبار المادة الدراسية التي يرغب الطالب في دراستها.

 

منصة ادمودو التعليمية

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ادمودو التعليمية لجميع الصفوف الدراسية، حيث يستطيع الطلاب التواصل مع المعلمين من خلال المنصة الإلكترونية.

كما قام الطلاب في العام الدراسي الماضي بمتابعة الأبحاث وتسليمها عبر منصة ادمودو التعليمية، وهذا بعد أن تم تعليق الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

بنك المعرفة المصري

كما أتاحت وزارة التعليم أكبر مكتبة علمية تحتوي علي العديد من المواد التعلمية لجميع المراحل التعليمية، حيث يشتمل بنك المعرفة المصري علي العديد من المواد الثقافية المتنوعة.

حيث يستطيع الطالب الحصول علي جميع المناهج التعليمية التي يرغب في متابعتها عن طريق إنشاء حساب علي المنصة، كما يمكن لأولياء الأمور المتابعة مع أبناءهم عن طريق المنصات التي أتاحتها الوزارة.

أما بالنسبة للطلاب الذين ليس لديهم إنترنت فقد أتاحت الوزارة قنوات تعليمية علي النايل سات، حيث تم إطلاق قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 اعدادي.

رابط المكتبة الرقمية ذاكر الآن

كما يستطيع الطلاب الدخول علي منصة المكتبة (من هنــا) بدون الحاجة لتسجيل الدخول، حيث يختار المادة الدراسية التي يرغب في دراستها من المواد التعليمية المتنوعة.

ثم يبدأ في مذاكرة ومتابعة الشرح الذي وضعه نخبة من المعلمين الأكفاء، كما يوجد العديد من مقاطع الفيديو التعليمية المتنوعة.

اقرأ أيضاً:

بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول لجميع الصفوف التعليمية 2020-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

37 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago