اخبار التعليم

رابط المكتبة الرقمية بحث كامل عن السياحة الصف الخامس الابتدائى 2020

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على رابط المكتبة الرقمية وكتابة بحث كامل عن السياحة للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري.

 

حيث تم استبدال امتحانات الترم الثاني بالنسبة لجميع المراحل الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي بأبحاث، قامت وزارة التربية والتعليم بتحديدها، حيث يقوم الطالب باختيار بحث واحد فقط من عدة أبحاث تم وضعها على موقع وزارة التربية والتعليم.

المكتبة الرقمية

ومن خلال الدخول على المكتبة الرقمية يحصل الطالب على جميع المعلومات المواد الدراسية التى تساعده فى اعداد البحث بطريقة بسيطة، ويجب على الطالب اختيار موضوع البحث الذي سوف يقوم بإعداده بمفرده أو بمشاركة عدد من زملائه.

وتم تحديد عدة أبحاث للمرحلة الابتدائية، من بينها السياحة والطاقة والماء والصحة، وسوف نتعرف على بحث استرشادي عن السياحة للصف الخامس الابتدائي شامل العناصر والمقدمة والمصادر، وللدخول على المكتبة الرقمية (من هنــــــــــــــــــــــــا).

بحث عن السياحة الصف الخامس الابتدائي

 

 

اقرأ أيضاً:

بنك المعرفة المصري Ekb أبحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل امتحان الانجليزي في الشهادة الإعدادية خلال الترم الثاني 2024 بمحافظة دمياط

إضافة: تداول بعض المعلمين عبر موقع فيس بوك، حل امتحان الانجليزي في الشهادة الإعدادية خلال…

3 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتابع التحديثات اليومية للتغيرات في أسعار الذهب أمام الجنيه المصري في سوق الصاغة المصرية بجميع…

5 دقائق ago