بنك المعرفة المصري Ekb أبحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم

بنك المعرفة المصري Ekb أبحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم
رابط بنك المعرفة المصري EKB أبحاث
https://www.sba7egypt.com/?p=248948
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال السطور التالية أبحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية والتى من المقرر أن يتم تسليمها خلال منتصف شهر مايو المقبل، حيث تم يختار منها الطالب بحث واحد فقط.

 

بنك المعرفة المصري

ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أبحاث المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية، ومن المقرر أن يقوم طلاب الابتدائي من الثالث الى السادس الابتدائي فى (بحث عن السياحة، الطاقة، الصحة، الماء) يختار الطالب بحث واحد فقط يقوم بإعداده بمفرده أو بمشاركة عدد من زملائه.

وبالنسبة للمرحلة الاعدادية فتم تحديد ثلاثة أبحاث يختار الطالب واحد فقط من (بحث عن البيئة- تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية- الزيادة السكانية والأمن الغذائي) ويقوم بالدخول على بنك المعرفة المصري للحصول على جميع المعلومات التى يحتاجها فى كتابة البحث.

المكتبة الرقمية

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج الدراسية حتى يوم 15 مارس الماضي وقت تعليق الدراسة، على موقع المكتبة الرقمية لسهولة حصول الطلاب على المواد الدراسية التى تساعدهم فى كتابة البحث بطريقة سليمة، وقد أعلن الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم يوم السبت المقبل الإعلان عن موعد وطريقة تسليم الأبحاث لجميع المراحل الدراسية، والدخول على بنك المعرفة المصري (من هنــــــــــــــا)

اقرأ أيضاً:

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg لعمل أبحاث الشهادة الاعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم