رابط المكتبة الرقمية المنصة الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع بنك المعرفة المصري

رابط المكتبة الرقمية المنصة الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع بنك المعرفة المصري
رابط المكتبة الرقمية الرسمي
https://www.sba7egypt.com/?p=248885
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر رابط المكتبة الرقمية التي تعد المنصة الرسميه لوزاره التربيه والتعليم في الوقت الراهن بعد ان تم تعليق حركه الدراسه و منع الطلاب من الذهاب للمدرسة، في الوقت الراهن بسبب الازمه التي تمر بها البلاد وانتشار الوعي الصحي الدول المجاوره التي تؤثر على صحه وسلامه.

بعد ما تعليق حركه الدراسة الغيت امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتطرق الموضوع الى ضروره تقديم كل طالب مشروع بحثي واحد شكل فردي او خمس طلاب بشكل جماعي بدلا من اداء امتحانات نهايه العام 2020 الخط الاحترازيه التي اتخذتها الدوله والوقائيه لمواجهه انتشار الفيروسات و الحفاظ على صحه وسلامه المواطنين وابرزهم الطلاب اعضاء هيئه التدريس.

انطلاق بنك المعرفة المصري

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم عن اطلاق منصه المكتبه الرقميه على شبكه الانترنت التي تساعد الطلبه في عمل المشروع البحثي يمكنك الان الحصول على كل المعلومات التي تريدها من الموقع المكتبه الرقميه او بنك المعرفه المصري بحسب ما تطلق علية وزارة التربية والتعليم لتساعد في إعداد المشروع البحثي.

موقع المكتبة الرقمية

ومن هنا يمكن الإنتقال إلى موقع المكتبة الرقميه على شبكة الإنترنت للمساعده في اعداد المشروع البحثي الخاص بك او التعلم عن بعد لأن تلك المنصة تضم كل المواد الدراسيه من كل المراحل التعليميه من الابتدائيه وحتى الثانويه في مكانك تعلم اي ماده دراسيه من خلال المنصة عبر شبكه الانترنت.

 

إقرأ أيضا