رابط المكتبة الرقمية أبحاث الصف السادس الابتدائي 2020 وزارة التربية والتعليم

رابط المكتبة الرقمية أبحاث الصف السادس الابتدائي 2020 وزارة التربية والتعليم
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=252657
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

المكتبة الرقمية التى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المواد الدراسية الخاصة بالصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

 

المكتبة الرقمية

حيث يستعد طلاب الصف السادس الابتدائي للانتهاء من كتابة الأبحاث، والتى قامت وزارة التعليم بتحديدها للطلاب وهذا بدلاً من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث قرر وزير التعليم استبدال امتحانات الترم الثاني بأبحاث يقوم الطلاب بإعدادها عن طريق الاستعانة بموقع المكتبة الالكترونية.

بنك المعرفة المصري

ويقوم الطالب بالدخول والتسجيل على بنك المعرفة المصري أو المكتبة الرقمية (من هنــــــــا) فتظهر له جميع الصفوف الدراسية، يختار الصف الدراسي الملتحق به ويبدأ بعد ذلك فى اختيار المواد الدراسية التى تساعده فى كتابة البحث الذي اختاره، وتم تحديد ثلاثة ابحاث للصفوف الاعدادي، كما تم تحديد أربعة أبحاث للمرحلة الابتدائية، يختار الطالب بحث واحد فقط منها.

أبحاث الصف السادس الابتدائي

وبالنسبة لأبحاث الصف السادس الابتدائي فقد تم تحديد 4 أبحاث يختار الطالب منها واحد وهى كالتالي (بحث عن السياحة – بحث الماء – بحث عن الطاقة – بحث عن الصحة)، ويقوم الطالب بالاستعانة بالمكتبة الالكترونية فى كتابة البحث ورفعه على منصة ادمودو فى الفترة التى حددتها الوزارة.

اقرأ أيضاً:

هنا رابط بنك المعرفة لتسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية لإنشاء الأبحاث العلميه لجميع المراحل