رابط الدخول الى بنك المعرفة المصري موقع المكتبة الرقمية study.ekb وزارة التربية والتعليم

رابط الدخول الى بنك المعرفة المصري موقع المكتبة الرقمية study.ekb وزارة التربية والتعليم
رابط بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=244940
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحولت العمليه التعليمية في مصر إلى التعلم عن بعد من خلال استخدام موقع بنك المعرفة المصري أو موقع المكتبة الرقمية على شبكة الإنترنت حيث يمكن لطلاب المرحلة الإبتدائية وكذلك الإعدادية والثانوية الى الدخول إلى المنصة الإلكترونية التي أعلنت عنها وزاره التربيه والتعليم في مؤتمر صحفي للتعلم عن بعد.

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

التزامن مع تعليق الدراسه علاج بعض الدول في العالم الى استمرار العمليه التعليميه ولكن من خلال شبكه الانترنت حيث الخدمات الالكترونيه لتقديم كل المواد الدراسيه لكل المراحل التعليميه مشكله بسيطه وسهله يكون بديل عن اتعلم في مدرسه في مدرسه مصر الحره بمدينه نصر الالكترونيه التي تعرف بالمكتبه الرقميه الرسميه لوزاره للتعلم عن بعد.

رابط موقع بنك المعرفة المصرى

 بنك المعرفة المصرى

بنك المعرفة المصرى

 

الإنتقال الى موقع المكتبة الرقمية من خلال الرابط التالي https://study.ekb.eg وهو يعض رابط الموقع على شبكه الانترنت الرسمي من خلال وزاره التربيه والتعليم التي اعلنت عنها مسبقا.

خدمات المكتبة الرقمية

منها تقدم المكتبه الرقميه على بنك المعرفه المصري خدمات للطلاب منها، التعلم عن بعد او المساعدة في أعمال المشروع البحثي المطلوبه من الطلاب.

حيث بإمكان الطلاب اليوم التعلم عن بعد، وذلك من خلال منصه المكتبة الرقمية و بنك المعرفه المصري كما أعلنت عنه الوزاره مؤخراً، بالاضافة الى امكانيه المساعدة في أعمال المشروع البحثي لكل المراحل التعليمية فهي تعد منصه مراجع لكل المواد الدراسيه والبديلة عن اداء الامتحانات.

موقع بنك المعرفة المصري

موقع بنك المعرفة المصري

إقرأ أيضا