رابط الدخول إلى المكتبة الرقمية study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم لإعداد الأبحاث في كل المراحل التعليمية

رابط الدخول إلى المكتبة الرقمية study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم لإعداد الأبحاث في كل المراحل التعليمية
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=240715
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر رابط الدخول إلى المكتبة الرقمية موقع وزارة التربية والتعليم لإعداد الأبحاث في كل المراحل التعليمية، مع إعلان الوزارة عن إنطلاق تلك المنصة عبر شبكة الإنترنت لتكون مرجعاً لكل الطلاب وتساهم في عمل التعلم عن بعد كبديل عن المدرسة بالتزامن مع الأزمة الأخيرة التي تشهدها البلاد كل دول العالم.

 

حيث تقدم منصة المكتبة الرقمية كل المواد الدراسية لكافه المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية وتسهل على الطالب التعلم عن بعد عبر شبكه الإنترنت حيث يمكن للطالب اليوم فتح المنصه من خلال هاتفة الجوال او الحاسوب فهي بعد ذلك وفقا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم.

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

اعداد وعمل الأبحاث

بالتزامن مع تقديم المكتبة الرقمية العديد من النماذج والمواد العلميه التي يمكن الإستفادة بها في المشاريع البحثيه و عمل الأبحاث الخاصه المرحله التعليمة الإبتدائية المرحله التعليمية الإعدادية التي اعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم في مؤتمر صحفي سابق والتي تعد بديل عن اداء الامتحانات.

رابط موقع المكتبة الرقمية

ويمكنك الإنتقال إلى موقع المكتبة الرقمية من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg التي قدمت في الوزاره في المؤتمر الصحفي السابق مع إنطلاق المنصة لتكون عنصر أساسي في عناصر التعلم عن بعد و المساعدة في إعداد الأبحاث التي اعلنت عنها الوزارة.

إقرأ أيضاً

إلغاء امتحانات طلاب المعاهد الترم الثاني واستبدالها بأبحاث