رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية
رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=369880
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2020، وهذا بعد أن تم فتح باب الحصول علي النتيجة وبطاقة الترشيح لجميع الشعب والأنظمة من موقع التنسيق.

 

الدبلومات الفنية 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات وإعلان نتيجة التنسيق.

كما تم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات.

بوابة الحكومة المصرية

كما تم تحديد الحد الأدني للقبول بين جميع الشعب الفنية الصناعية والتجارية والزراعية عند 65%، وأيضاً تم تحديد نسبة القبول في العام الجامعي بالنسبة لطلاب الدبلوم الفني بـ 10%.

وقد طالب العديد من الطلاب فتح باب التنسيق مرة ثانية وزيادة نسبة الـ 10% للقبول، حيث قال الطلاب أنهم يرغبون في التسجيل للالتحاق بالعام الجامعي وزيادة نسبة القبول بين جميع الشعب.

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب

كما يمكن لطلاب الدبلوم الفني سواء ثلاث أو خمس سنوات الحصول علي النتيجة التي تقدم بها إلي موقع بوابة الحكومة المصرية للتحويل بين الكليات أو المعاهد (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري ويختار الشعبة الملتحق بها، وبعد ذلك يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر الالتحاق به.

اقرأ أيضاً:

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية