رابط الحصول على نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 لطلاب الدبلومات الفنية

رابط الحصول على نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 لطلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=373270
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

ينشر موقع صباح مصر رابط الحصول على نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 ، حيث ينتظر الكثير من الطلاب إعلان المجلس الأعلى للجامعات عن نتيجة المعادلة التي تم فيها أداء الإمتحانات لأربع مواد أساسية وهى “الرياضيات والكيمياء واللغة الإنجليزية والفيزياء”.

رابط الحصول على نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020

ونقدم لكم طلابنا الرابط الرسمي للحصول على نتيجة معادلة كلية الهندسة ، ولتسجيل الدخول عليه يتطلب الضغط «هنا»ثم الدخول إلي نتيجة المسابقة المركزية والموحدة للالتحاق بكلية الهندسة لعام 2020 ، ثم يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي وكتابة كود التحقق الموجود على الشاشة ، وآخر ما يفعله الضغط على عرض النتيجة.

موعد نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020

وعن موعد نتيجة معادلة كلية الهندسة ، فقد قام المجلس الأعلى للجامعات بانتهاء عقد الامتحانات الموحدة لمعادلة كلية الهندسة ، ولم يعلن عن النتيجة حتى الآن ومن جانبنا سنوافيكم طلابنا بالموعد فور الإعلان عنها ، ليبدأ الطلاب المقبولين بها بإجراءات الالتحاق بالكليات التى تم ترشيحهم لها وفق قواعد التوزيع الجغرافي .

والجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات عمل على توفير أرقام الدعم الفني ،عبر البريد الإلكتروني الخاص به لكي يتيح الفرصة للطلاب الاتصال من خلاله والاستعلام عن النتيجة من 9 صباحا وحتى 12 صباحا
وتم تخصيص رقم 01203047833 لكلية الهندسة جامعة القاهرة يتواصل عليه طلاب محافظة الجيزة ومحافظة القاهرة ومحافظة بنى سويف.

ورقم 011400407 وهو للتواصل مع كلية الهندسة جامعة كفر الشيخ من قبل طلاب محافظة الإسكندرية ومحافظة البحيرة ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة الغربية.

ويمكن لطلاب محافظة أسوان ومحافظة الأقصر ومحافظة قنا ومحافظة الوادى الجديد ومحافظة البحر الأحمر التواصل مع كلية الهندسة جامعة أسيوط من خلال رقم 0107636638.

اقرأ أيضاً:

متوفر استعلام نتيجة معادلة كلية التجارة لطلاب الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس الآن