رابط الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي thanwya وزارة التربية والتعليم

رابط الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي thanwya وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=273409
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر رابط الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، لمتابعة آخر تطورات إعلان نتيجة الترم الثاني للامتحانات الالكترونية التي خضع إليها الطلاب من المنزل عبر أجهزة التابلت، بعد توقف الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد، واستكمال المناهج من خلال وسائل التعليم عن بعد التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم للطلاب.

 

 

موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

 

وكان وزير التربية والتعليم، كشف موعد إعلان نتيجة امتحانات الترم الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي، مشيراً إلى أنه يتم اعتمادها رسمياً وطرحها للطلاب يوم السبت المقبل الموافق 6 يونيو الجاري، والتي يمكن للطلاب الحصول عليها الكترونيا بالكود من خلال رابط البوابة الإلكترونية الثانوية العامة.

 

 

رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020

 

ونحرص في هذا المقال، على توفير رابط البوابة الإلكترونية للثانوية العامة، والذي يمكن الدخول عليه الآن من خلال الضغط هنا، كي يتمكن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من متابعة النتيجة، والحصول عليها مباشرةً فور طرحها رسمياً السبت المقبل.

 

 

وفي سياق متصل، أكد شوقي عقد امتحانات الثانوية العامة 2020، في موعدها المحدد يوم 21 يونيو الجاري، على أن تصبح الفرصة كاملة لدى الطالب في الاختيار بين دخول الامتحانات أو تأجيلها للعام القادم 2021 دون أي عقبات.

 

إقرأ أيضا

وزير التربية والتعليم: تأجيل امتحانات الثانوية العامة مستحيل ويجب التعايش مع فيروس كورونا