رابط التقديم في جامعة فاروس 2021 بمحافظة الإسكندرية

رابط التقديم في جامعة فاروس 2021 بمحافظة الإسكندرية
رابط جامعة فاروس 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=487273
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الثانوية العامة في مصر موعد الإعلان عن النتيجة وهذا بعد انتهاء طلاب الشعبة الأدبية من ماراثون الامتحانات يوم الخميس الماضي الموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري.

 

حيث ينتهي طلاب الشعبة العلمية أيضاً من امتحانات الثانوية العامة يوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس المقبل، ويترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة ثم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الجامعات الخاصة علي مستوي محافظات مصر ومن المقرر أن يكون التنسيق إلكتروني.

رابط التقديم في جامعة فاروس 2021

 

كما أن هناك العديد من الجامعات الخاصة التي يلتحق بها الطلاب والتي تقبل مجموع أقل من الحد الأدنى المعلن عنه بالنسبة للجامعات الحكومية، ومن هذه الجامعات جامعة فاروس وهى تتضمن 11 كلية متنوعة تناسب طلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

حيث يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الاطلاع علي جميع شروط القبول والمصروفات، وأيضاً الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع كليات الجامعة عن طريق الموقع الرسمي لجامعة فاروس (من هنـــا).

كما يختار الطالب الكلية التي تتناسب مع المجموع الحاصل علي في امتحانات الثانوية العامة، حيث تقبل الجامعة طلاب الشهادة الثانوية المصرية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

حيث تقبل الجامعة الطلاب وفق الحد الأدنى الذي تعلن عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في كل عام، كما يستطيع الطلاب الدخول عبر الموقع الالكتروني للجامعة وتسجيل الدخول كمستخدم جديد وتسجيل جميع البيانات والايميل الشخصي للطالب حتى يتم الإعلان عن نتيجة قبوله الطالب في الكلية التي تتناسب مع المجموع الحاصل عليه والحد الأدنى للقبول في جامعة فاروس.

اقرأ أيضاً:

صدمة جديدة لطلاب الثانوية العامة في امتحان الأحياء لطلاب علمي علوم