اخبار التعليم

رابط البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

يبحث العديد من الطلاب عن رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الإسكندرية، وهذا لمعرفة نتيجة الأبحاث الخاصة بالشهادة الاعدادية والتى سوف يتم إتاحتها عبر الموقع الرسمي للمحافظة.

 

وبعد أن قام طلاب الشهادة الإعدادية بتسليم جميع الأبحاث المقررة عليهم، قامت كنترولات الاعدادية بالبدء فى تصحيح هذه الأبحاث مباشرة بعد تسليمها، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة مع بداية الأسبوع المقبل، بعد أن يتم اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

بعد أن يتم الانتهاء من تصحيح جميع الأبحاث ورفض المكرر والمتشابه منها، وحصر عدد الطلاب الذين لم يقدموا الأبحاث، سوف يتم جمع الفصل الدراسي الأول مع الثاني ورصد الدرجات ومراجعتها تمهيداً للإعلان عن النتيجة عبر رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بعد اعتمادها (من هنــــــــــــــــــــــا) وهذا عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وسوف تظهر نتيجة المواد الدراسية الخاصة بالعام الدراسي 2020، وبعد ذلك تقوم المحافظة بإرسال النتيجة الى جميع الادارات التعليمية بالمحافظة حتى تقوم بوضعها داخل جميع المدارس الاعدادي لسهولة حصول الطلاب عليها.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الاحد 26-5-2024 مع نشاط الرياح وارتفاع درجات الحرارة

لا تزال الاجواء حارة مستمرة مع توقعات بان تستقر حالة الطقس في السواحل الشمالية، كما…

20 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الاحد 26-5-2024 بالشراء والبيع … تعرف عليها

تنشر منصتنا احدث أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، بحساب التعاملات البنكيه في بنوك مصر، من الشراء…

ساعة واحدة ago