رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي
طلاب الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=332659
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تزداد عمليات البحث عن رابط استعلام نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 يوماً بعد يوم،منذ انتهاء ماراثون الامتحانات نهائياً يوم الخميس الماضي 6 أغسطس، وهو اليوم الأخير والمنظم للامتحانات التي انطلقت منذ يوم 21 يونيو الماضي، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلاب والمعلمين من خطر فيروس كورونا المستجد، وتغير كافة المقومات التي تساعد على منع وصول العدوى للطلاب طوال فترة سير الامتحانات.

 

 

وانتهى طلاب أدبي من امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 منذ يوم السبت الموافق 25 يوليو بمادة الأدب والنصوص والمطالعة، بينما امتدت امتحانات علمي حتى عودة الامتحانات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك التي قطع سير الامتحانات على آخر مادتين في الجدول، وعما مادتي الصرف والتفسير.

 

 

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 الرسمي

 

ومن خلال هذا المقال يحرص موقع صباح مصر على تقديم رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، والذي يمكنكم الدخول عليه الآن من خلال الضغط هنــــــا، لتسجيل رقم جلوس الطالب الذي يستطيع من خلاله تحميل نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 للشعبتين علمي وأدبية فور إعلانها رسمياً على موقع بوابة الأزهر الشريف.

 

 

إلغاء امتحانات الثانوية الأزهرية الشفوية 

 

ومن جانبه حرص الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، على اتخاذ كافة القرارات التي تحمي الطلاب وتخفف عليهم عبء عقد الامتحانات في ظل تلك الظروف العصيبة، لذا قرر إلغاء الامتحانات الشفوية للطلاب، ومنحهم الدرجات كاملة تيسيرا وتسهيلا عليهم.

 

اقرأ أيضاً

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 على موقع بوابة الأزهر