رابط استعلام نتيجة ملاحق تالتة اعدادي البحيرة 2022 .. نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني محافظة البحيرة

رابط استعلام نتيجة ملاحق تالتة اعدادي البحيرة 2022 .. نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=590839
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

رابط استعلام نتيجة ملاحق تالتة اعدادي البحيرة 2022، يتم البحث عنه بصورة موسعة حيث تم اعتماد النتيجة ظهر اليوم بنسبة نجاح 97% للدورين الاول والثاني، لذلك نوفره اليكم فيما يلي ليتعرف كل طالب على مجموعه، للحاق التقديم بالمدارس الثانوية العامة أو الفنية في المرحلة الثانية قبل إغلاقها.

تنسيق أولى ثانوي 2023 محافظة البحيرة

وكان اللواء هشام آمنة قد أعلن تخفيض درجات القبول بالصف الأول الثانوي العام 2022-2023، إلى 225 درجة، حيث انخفض في المرحلة الثانية من التنسيق بواقع 10 درجات كاملة، وتم تعميم القرار على كافة المدارس بالادارات التعليمية التابعة لمراكز المحافظة، وذلك بعد المذكورة المقدمة من يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ، لتخفيض تنسيق الصف الاول الثانوي لاستيفاء الاعداد المطلوبة بالمدارس.

رابط استعلام نتيجة ملاحق تالتة اعدادي البحيرة 2022

وننشر اليكم طلابنا رابط استعلام نتيجة ملاحق تالتة اعدادي البحيرة 2022، بعد اعتماد النتيجة من قبل الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وذلك من خلال الضغط هنااااا، والدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي، وتحديد المحافظة ثم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة وسوف يحصل عليها فوراً.

جدير بالذكر أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية الدور الثاني أيضاً بنسبة نجاح 98,5%، بينما جاءت نسبة نجاح طلاب التربية الخاصة الدور الثاني 100%.

 

اقرأ أيضاً

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني محافظة البحيرة بنسبة نجاح 97% .. اليكم رابط النتيجة