خطوات التقديم للصف الاول الابتدائي 2021-2022 على موقع وزارة التربية والتعليم

خطوات التقديم للصف الاول الابتدائي 2021-2022 على موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=472977
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن بدء التقديم للصف الاول الابتدائى للعام الدراسي 2021- 2022 ولذلك ننقل لكم من خلال مقالنا هذا خطوات التقديم للصف الاول الابتدائى 2021- 2022 وذلك على موقع وزارة التربية والتعليم الذى نوافيكم بالرابط الخاص بها من خلال السطور التالية.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وننقل لكم من خلال مقالنا هذا رابط موقع وزارة التربية والتعليم الذى من خلاله يتمكن اولياء الامور من التسجيل لابنائهم للالتحاق بالصف الاول الابتدائى وذلك من خلال الضغط ( هنا) وحيث انه قد بدأ التسجيل على هذا الرابط بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر يونيو الجارى وتستمر حتى يوم 30 من نفس الشهر اى يستمر التقديم الالكترونى لمدة شهر وبعدها يبدأ التقديم الورقى.

خطوات التقديم للصف الاول الابتدائى 2021- 2022

ونقدم لكم من خلال مقالنا هذا خطوات التقديم للصف الاول الابتدائى 2021- 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم كي يتمكن اولياء الامور من اتباعها وهى كالتالي:
اولا يتم الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال الرابط المذكور بالاعلى.
ثانيا القيام بكتابة الرقم القومى للطالب مع تحديد تاريخ الميلاد بالشهر واليوم وتحديد المحافظة وتحديد النوع.
ثالثا القيام بالضغط على تسجيل الدخول.
رابعا كتابة اسم الطالب رباعي.
خامسا اختيار الديانة وكتابة العنوان الحالى الخاص بالطالب بالتفصيل الذي بناءا عليه يتم اختيار المدرسة.
سادسا كتابة بيانات التواصل مع ولى الامر وهى رقم المحمول ورقم المحافظة والبريد الالكترونى، اسم الام الاول والثانى والثالث والرابع.
سابعا اختيار الادارة التعليمية وبعدها اختيار المدرسة الاولى والقيام بالضغط على زر اضافة وبعدها اختيار المدرسة الثانية وثم الثالثة.
ثامنا يقوم ولى الامر بالضغط على زر طباعة لطباعة التقرير الذى تم تسجيل البيانات خلاله والذى يضم المدارس الثلاثة المرغوبة من ولي الامر.

اقرأ ايضا

رابط التقديم لسنة أولى ابتدائى وزارة التربية والتعليم