خطوات التقديم في الجامعات السودانية 2021 بالرابط الالكتروني

خطوات التقديم في الجامعات السودانية 2021 بالرابط الالكتروني
الجامعات السودانية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=426817
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

ننقل لكم من خلال موقع صباح مصر خطوات التقديم فى الجامعات السودانية 2021، وكيفية التقديم من خلال الرابط الخاص بها، وذلك بعدما ازداد البحث عنها من قبل جميع طلاب وطالبات الشهادة السودانية، وننقل لكم كل التفاصيل التى يتساءل عنها الطلاب للتقديم من خلال السطور التالية.

رابط التقديم للجامعات السودانية 2021

وقامت وزارة التعليم العالى فى السودان بالبدء فى تلقى التقديمات الالكترونية الخاصة بالجامعات السودانية 2021، وقد خصصت الوزارة الموقع الالكترونى (هنا) كى يتمكن الطلاب من التقديم الكترونيا من خلاله من الطلاب الحاصلين على الشهادة السودانية، وقد أعلنت الوزارة عن بدء التقديم و الذى بدأ فى يوم الخميس 4 من شهر فبراير الجارى ويستمر معنا حتى يوم السبت 13 من نفس الشهر 2021.

خطوات التقديم فى الجامعات السودانية 2021

ونستكمل معكم الحديث ونوافيكم خطوات التقديم فى الجامعات السودانية 2021 كى يتمكن الطلاب من التقديم بكل سهولة ويسر، وتتمثل الخطوات في السطور التالية:

اولا يقوم الطالب بالدخول الى الموقع الالكترونى الخاص بالتقديم من خلال الرابط الذى تم ذكره مسبقا.
ثانيا يقوم الطالب بالضغط على التقديم الالكترونى.
ثالثا يقوم الطالب بتسجيل جميع البيانات الخاصة به مع التأكد من صحتها.
رابعا يقوم الطالب بالضغط على حفظ المعلومات.
خامسا يقوم الطالب بدفع الرسوم الخاصة بالاستمارة الالكترونية التي تم تسجيل رغبات الطلاب بها وهى 100 جنيه من داخل السودان، 30 دولار امريكى للطلاب خارج السودان.

والجدير بالذكر انه غير مصرح عن ملء الاستمارة بالحذف او التعديل بأى شكل من الأشكال، لذلك يتم مراجعة البيانات عن كتابتها بشكل صحيح.

اقرأ أيضاً:

تعرف على خطوات تسجيل الدخول إلى بنك المعرفة المصري للمذاكرة