خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2020 على بوابة التنسيق الحكومية الرسمية

خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2020 على بوابة التنسيق الحكومية الرسمية
https://www.sba7egypt.com/?p=350891
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2020، بالتزامن مع ارتفاع عمليات بحث الطلاب عن رابط بوابة التنسيق الحكومية الرسمية، لكي يتمكنوا من الدخول لتسجيل الرغبات في الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا المتاحة بنسبة 10% لطلاب التعليم الفني بجميع تخصصاته الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية أنظمة الـ3 والـ5 سنوات.

 

 

الرابط الرسمي تنسيق الدبلومات الفنية 2020

 

ومن المقرر انطلاق عملية استقبال تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2020 خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد دخول الطالب على بوابة التنسيق الحكومية الرسمية من خلال الضغط هنا، لاختيار الكليات والمعاهد المتاحة للطلاب حسب الحد الأدنى الذي يتم إعلانه للطلاب.

 

 

خطوات تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2020

ولكي يتمكن الطلاب من تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2020، لابد من اتباع بعض الخطوات، التي تمكنهم من إتمام عمليات التسجيل في الكليات والمعاهد التي يتم اتاحتها لطلاب الدبلومات الفنية للالتحاق بها واستكمال مرحلة دراسية جديدة، وفيما يلي يمكنكم التعرف على تلك الخطوات التي نرصدها اليكم في نقاط بارزة، وهي:

  • دخول الطالب على بوابة التنسيق الحكومية الرسمية من هنا.
  • الاختيار بين اقسام الدبلومات الفنية التي يقيد بها الطالب، من زراعي، صناعي، تجاري، فندقي.
  • ادخال رقم جلوس الطالب والرقم السري الخاص به، والذي يمكن الحصول عليهما من استمارة النجاح بشهادة الدبلوم.
  • ادخال البيانات التي يطلبها الموقع من الطالب.
  • تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد حسب التنسيق المتاح للطالب في كل شعبة، مع ضرورة الإنتباه لمراعاة التوزيع الجغرافي.
  • بعد الانتهاء يحب مراجعة كافة المعلومات التي تم إدخالها للتأكد من صحتها، ثم الضغط على حفظ وطباعة ورقة تسجيل الرغبات والاحتفاظ بها.

 

اقرأ أيضاً

متاح تنسيق ثانوي صناعي الـ3 والـ5 سنوات – اعرف قائمة الكليات والمعاهد المتاحة