خطوات التسجيل فى منصة درسك التعليمية 2020 برابط مفعل برقم الهوية لتحميل الدروس التعليمية

خطوات التسجيل فى منصة درسك التعليمية 2020 برابط مفعل برقم الهوية لتحميل الدروس التعليمية
منصة درسك 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=357084
ندا محمد
موقع صباح مصر
ندا محمد

 نستعرض معكم التسجيل فى منصة درسك التعليمية 2020، التي تم تفعيلها من قبل المملكة الهاشمية العام الدراسي الماضي، على أن يتم تقديم كافة الشروح والدروس التعليمية بشكل تفاعلي  لتكون منصة تعليمية متكاملة تضم كافة احتياجات الطالب من دروس ومعلومات.

منصة درسك التعليمية

منصة درسك واحدة من المنصات التي جائت بشكل خاص فى ظل الظروف الطارئة التي تمر بها المملكة الهاشمية وكافة دول العالم، فى ظل ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث سبق وان تم اجراء تفعيل خاصاً لها فى العام الماضي من قبل نخبة من كبار السادة المسؤولين داخل الاردن، على ان تباشر المنصة بشكل خاص تقديم كافة الدورات التعليمية التي يحتاج إليها الطالب الاردني من شرح الدروس ومتابعة المناهج التعليمية وعقد الاختبارات التقيمية وتصحيحها كذلك بشكل الكتروني.

على ان ياتي التسجيل فى درسك التعليمية لتسهيل المهمة التعليمية التي يحتاج إليها الطلاب بكل سهولة ورفق، على ان نستعرض ونتابع معكم من خلال اتباع الخطوات التي نستعرضها مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية.

طريقة التسجيل في منصة درسك التعليمية

بامكانكم بشكل الكتروني التسجيل فى درسك من خلال التسجيل على الرابط التالي

“هنا” والتسجيل على درسك باستخدام اسم الطالب الثلاثي وتاريخ ميلاده، وكذلك اختيار المدرسة التي يتبع اليها الطالب والتأكيد كذلك من كافة البيانات المسجلة على درسك وإتمام النقر على ايقونة تسجيل وبهذا تكون قد اكتملت مهمة التسجيل على الموقع.