خطوات استعلام اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول الامتحان التجريبي الثاني

خطوات استعلام اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول الامتحان التجريبي الثاني
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=469735
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوى فى جميع المحافظات لخوض الامتحان التجريبى الثانى امتحان شهر مايو الجارى الذى من المقرر أن يتم عقده غدا الاثنين الموافق 23 من شهر مايو الجارى 2021 ولذلك ننقل لكم نحن من خلال مقالنا هذا خطوات استعلام اسم المستخدم وكلمة المرور ليتمكنوا من الدخول لخوض الامتحان التجريبى الثانى.

نظام الامتحان التجريبى الثانى للثانوية العامة

وننقل لكم من خلال مقالنا هذا نظام الامتحان التجريبى الثانى للثانوية العامة 2021 كما تم الإعلان عنه من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وهو يكون عبارة عن امتحان مصغر للامتحان النهائي يضم عدد أسئلة قليل جدا وعدد الإجابة ايضا قليلة جدا ويتم من خلال جهاز التابلت الذى حصل عليه الطلاب من قبل المدرسة والهدف من هذا الامتحان هو قياس جودة البيانات والسوفت وير لخوض الامتحانات النهائية بكل جدارة دون اى مشكلات.

خطوات استعلام اسم المستخدم وكلمة المرور

ونقدم لكم من خلال مقالنا هذا خطوات استعلام اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول الى الامتحان التجريبى الثانى وهو امتحان شهر مايو الجارى وتكون كالتالى:
اولا أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم وصول كلمة المرور واسم المستخدم على برنامج تنويهات الخاص بطلاب الثانوية العامة.
ثانيا اومن خلال الضغط ( هنا) حيث نوهت الوزارة الى ضرورة الاحتفاظ بكلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بالطالب لانها ستحذف من على موقع المدرسة وايضا برنامج تنوي

 

اقرأ يضا

 

وزير التعليم: إعلان جدول الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021 غداً