حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية .. ننشر أسئلة امتحان العربي للشهادة الاعدادية الدقهلية الترم الاول 2023

حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية .. ننشر أسئلة امتحان العربي للشهادة الاعدادية الدقهلية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=636315
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حالة من القلق والتوتر تسيطر على طلاب الصف الثالث الاعدادي، الذي يرغبون في الإطلاع على حل امتحان اللغة العربية لمحافظة الدقهلية، منذ انتهاء مدة الامتحان التي استمرت لساعتين ونصف من التاسعة صباحا الى الحادية عشر والنصف، حيث بدأت كل الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة في عقد امتحانات نصف العام 2023 للشهادة  الاعدادية اليوم السبت الموافق لتاريخ 21 من شهر يناير الجاري.

موعد إجازة نصف العام 2023

وتنتهي امتحانات الترم الاول 2023 للصف الثالث نهاية الأسبوع الجاري، وتنطلق بعدها إجازة نصف العام اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 28 يناير، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خمسة عشر يوما للإجازة، إلى أن يحين موعد عودة الطلاب لاستكمال الدراسة بالترم الثاني اعتباراً من يوم السبت الموافق 11 فبراير المقبل.

أسئلة امتحان العربي للشهادة الاعدادية الدقهلية

ومن جانبه ينشر موقع صباح مصر صور أسئلة امتحان العربي لطلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية، وهو أول مادة يخضع الطلاب لأدائها حسب الجدول الزمني الموضح أدناه:

  • يوم السبت 21 يناير 2023: لغة عربية وخط واملاء.
  • يوم الأحد 22 يناير 2023: لغة أجنبية، تربية دينية.
  • يوم الاثنين 23 يناير 2023: العلوم.
  • يوم الثلاثاء 24 يناير 2023: الدراسات الاجتماعية، التربية الفنية.
  • يوم الأربعاء 25 يناير 2023: الهندسة.
  • يوم الخميس 26 يناير 2023: الجبر والاحصاء، الحاسب الآلي.

حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية

ونسعى طلابنا لتوفير حل امتحان اللغة العربية الذي ورد بكافة إدارات محافظة الدقهلية التعليمية اليوم، ليتمكن كل من يرغب في الحصول عليه الدخول للتعرف على الاجابات الصحيحة والمراجعة على الحلول المقدمة واحتساب درجات الطالب التي تمكن من تحصيلها في أول يوم.

 

 

اقرأ أيضاً

إجابة امتحان الدراسات الإجتماعية اليوم محافظات القاهرة والغربية وأسيوط