حقيقة تسريب امتحان الفيزياء لطلاب الشعبة العلميه في الثانوية العامة 2022

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء لطلاب الشعبة العلميه في الثانوية العامة 2022
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=568902
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية امتحان الفيزياء لطلاب الشعبة العملية في الثانوية العامة 2022 والذي يبدأ في التاسعه صباحًا وحتى الساعه الثانية عشر ظهرا بواقع 3 ساعات يؤدي فيهم 707 الف طالب الامتحانات سوء ادبي او علمي على مستوى الجمهورية بعد الانتهاء من اجازة عيد الاضحى المبارك.

 

بينما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وابرزها فيس بوك وتطبيق واتس اب وتليجرام ايضا بعض الاخبار عن تسريب امتحان الفيزياء الذي يؤدي الطلاب خلال الساعات القادمة، بعكس الحقيقة وذلك من خلال نشر بعض الصفحات مجموعة من الصور زعمت انها امتحان العام الدراسي الجديد.

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2022

وبحسب تصريحات مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم، كشف حقيقة تسريب امتحان الفيزياء الذي يؤدي طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2022، حيث اشار الى ان الصور التي نشرتها بعض الصفحات على فيس بوك وجروبات تليجرام للغش، ما هي الا امتحانات سابقة يتدرب عليها الطلاب ومدون عليها كذلك.

مؤكد على عدم صحة تلك الصور التي تزعم انها تسريب الامتحان، مستندا الى تصريحات وزير التعليم، الذي اكد على عدم تسريب الامتحانات واستحالة تصوير اوراق الامتحانات باي شكل من الاشكال، بالتزامن مع طباعه الاوراق ونقلها من خلال تأمينات مشددة لتامين وصولها الى المدارس.

إقرأ أيضاً

هل تم تسريب امتحان التاريخ لطلاب الثانوية 2022 قبل اللجنه