اخبار التعليم

حالا متاح طريقة تسجيل استمارة امتحانات أولى ثانوي 2021 لدخول الامتحان التجريبي منتصف ديسمبر

طريقة تسجيل استمارة امتحانات أولى ثانوي 2021 هي أهم ما يشغل طلاب الصف الأول الثانوي في تلك اللحظات، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب ملء بيانات الطلاب للاستمارة الخاصة بدخول الامتحانات، ونظرا لاقتراب موعد عقد الامتحان التجريبي لأولى ثانوي فتجد حالة من التسارع والتهافت حول تسجيل الاستمارة قبل حلول الامتحانات المقرر عقدها منتصف شهر ديسمبر الجاري.

 

تسجيل استمارة امتحانات أولى ثانوي بالرابط

ونظرا لما عاهدناه معكم طلابنا، نرغب في طرح طريقة تسجيل استمارة امتحانات أولى ثانوي، بالرابط الرسمي من خلال الضغط هنــــــا، وهو الرابط الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت، حيث اتاحت الوزارة التسجيل إلكترونياً وحفظ البيانات الخاصة بالطالب مشددة ى ضرورة طباعة الاستمارة بعد تعبئتها والاحتفاظ بها لحين الحاجة عليها ليتمكن من دخول الامتحانات المقررة على الطلاب.

 

طريقة تسجيل استمارة امتحانات الصف الأول الثانوي

وفي إطار حرص موقع صباح مصر لتوفير كل ما يحتاج إليه الطالب،وعملا منه عل تسهيل عملية تسجيل استمارة امتحانات الصف الأول الثانوي 2021، يوفر اليكم طريقة التسجيل إلكترونيا بعد الدخول على الرابط الالكتروني المطروح بالاعلى وإتباع الآتي من خطوات:

  • أولا يتم تجهيز الكود الخاص بالطالب من خلال الدخول على رابط استعلام اكواد الطلاب من خلال الضغط هنــــــا، وفي حال لم يستجب الموقع يتم الدخول على موقع متابعة الغياب الإلكتروني خدمات ولي الأمر من خلال الضغط هنــــــا.
  • بعدها يتم تجهيز البريد الالكتروني المدرسي الموحد للطالب من خلال الضغط هنــــــا، وتسجيل الرقم القومي والكود للحصول على الايميل المدرسي.
  • بعدها يدخل الطالب على رابط تسجيل استمارة امتحانات أولى ثانوي من الرابط المطروح بالاعلى.
  • يتم إدخال البريد والكود الذي تم الحصول عليهما، واستكمال تعبئة باقي البيانات المطلوبة من تحميل صورة الطالب تكون محفوظة قبلها على الجهاز الذي يتم التسجيل منه، ثم ملء باقي البيانات من اسم المحافظة والمركز ومهنة الأب، يحب تعبئة كافة البيانات بصورة صحيحة.
  • بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات يرجى التأكد من صحتها، ثم الضغط على كلمة حفظ، وبعدها اختيار اعتماد، ثم طباعة والاحتفاظ بالصورة التي تم طباعتها لحين الحاجة إليها، وبتلك الخطوات يكون الطالب قد أتم عملية تسجيل استمارة دخول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021.

 

اقرأ أيضاً

على النايل سات تردد قناة مدرستنا 2 لطلاب المرحلة الثانوية أولى وثانية وثالثة ثانوي 2021

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس دافئ على محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية، الى انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة، حيث تشهد البلاد طقس دافئ…

دقيقة واحدة ago

مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

ترصد بوابتنا بيان هيئة المساحة، الشامل لكل مواقيت الصلاة بحسب التوقيت المحلي في  دمياط، وبحساب اليوم…

ساعة واحدة ago