“حالا” جدول الامتحان التجريبي لأولى ثانوي 2021 اعرف مواعيد الامتحانات التدريبية قبل انطلاقها بساعات

“حالا” جدول الامتحان التجريبي لأولى ثانوي 2021 اعرف مواعيد الامتحانات التدريبية قبل انطلاقها بساعات
جدول الامتحان التجريبي لأولى ثانوي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=395846
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول الامتحان التجريبي لأولى ثانوي 2021 والذي من المقرر عقده غداً الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر وهذا علي مستوي المديريات التعليمية في جميع المحافظات.

 

حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات التجريبية غداً الثلاثاء، مما أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الغرض من هذا الامتحان هو تدريب الطلاب علي كيفية أداء الامتحانات علي أجهزة التابلت.

كود امتحان مادة اللغة العربية

كما أعلنت الوزارة أن هذا الامتحان تجريبي بدون درجات، وسوف يكون موعده في تمام الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

حيث يستطيع الطالب الدخول عبر منصة الامتحانات الإلكترونية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويكتب الكود الخاص بالمادة التي سوف يؤدي الامتحان فيها ويبدأ الامتحان في الفترة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.

جدول الامتحان التجريبي لأولى ثانوي 2021

حيث يستطيع الطلاب أداء الامتحان التجريبي في المدرسة أو من المنزل عن طريق التابلت أو جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الموبايل، سواء عن طريق شريحة النت أو شبكة الانترنت الأرضي.

كما نصحت وزارة التربية والتعليم الطلاب الاهتمام بهذا الامتحان التجريبي حيث أنه يساعد الطلاب علي التدريب العملي علي أسلوب التعليم الجديد المبني علي الفهم وليس الحفظ.

حيث يستطيع الطالب تحديد مستواه في المواد الدراسية التي سوف يؤدي الاختبارات فيها، كما أكدت الوزارة أن هذا الامتحان بدون درجات وهدفه التدريب علي نوعية الأسئلة الجديدة.

جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوى

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول الصف الثاني الاعدادي محافظة الفيوم 2021