حالا اعرف طريقة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور لدخول منصة الامتحان التجريبي لأولى ثانوي 2021

حالا اعرف طريقة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور لدخول منصة الامتحان التجريبي لأولى ثانوي 2021
اسم المستخدم وكلمة المرور
https://www.sba7egypt.com/?p=396174
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ساعات قليلة تفضل طلاب الصف الاول الثانوي عن الامتحان التجريبي، لذا ننشر طريقة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور، التي يحتاج إليها الطالب ليتمكن من تسجيل الدخول على منصة الامتحان التجريبي، وأداء الاختبارات التدريبية اون لاين سواء من المنزل أو من المدرسة حسب رغبة الطالب.

 

طريقة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر لنشر طريقة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور لطلاب الصف الاول الثانوي، وذلك في اللحظات الأخيرة التي تسبق انطلاق الامتحان مباشرةً، نظرا لأن الامتحان التجريبي يبدأ غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحا، للتدريب على استخدام المنصة الالكترونية لأداء الاختبارات اون لاين على التابلت المدرسي.

 

ولكي يتمكن الطلاب من تسجيل دخول منصة الامتحان التجريبي، لابد من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور التي تمكنهم من الدخول لأداء الامتحانات إلكترونيا، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إرسالها للطلاب على البريد الالكتروني الخاص بكل طالب، مشيرة إلى أنه يمكن للطلاب الذي لم تصلهم رسائل الوزارة الدخول على رابط تسجيل استمارة الامتحانات، والحصول على الاكواد من خلالها عن طريق الآتي:

  • تسجيل دخول رابط تسجيل استمارة الامتحانات من خلال الضغط هنــــــا.
  • اختيار تسجيل الدخول وكتابة الإيميل المدرسي الموحد والكود الذي تم الحصول عليهما مسبقا عند تعبئة استمارة امتحانات أولى ثانوي.
  • بعدها يتم الدخول على الاستمارة والضغط على كلمة عرض اكواد الطلاب من هنا، وبمجرد الضغط عليها تظهر كافة البيانات الخاصة بالطالب ويتمكن من الحصول على الاكواد التي تمكنه من فتح منصة الامتحان التجريبي استعدادا لأدائه اعتباراً من الغد.

 

امتحانات أولى ثانوي التجريبية

وتبدأ امتحانات أولى ثانوي التجريبية غدا الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، لمادتي اللغة العربية والاحياء في أولى ايام الامتحان، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، لمادتي التاريخ والكيمياء.

 

اقرأ أيضاً

رابط منصة تقديم شكاوى على المنصة الالكترونية الرسمية من وزارة التربية والتعليم