جدول امتحان شهر نوفمبر 2022 أولى وتانية ثانوي محافظة الدقهلية

جدول امتحان شهر نوفمبر 2022 أولى وتانية ثانوي محافظة الدقهلية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=614989
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نرصد اليكم كافة المعلومات عن جدول شهر نوفمبر للصف الاول والثاني الثانوي 2023 محافظة الدقهلية، والتي يرغب في معرفتها الكثير من الطلاب للاستعداد لامتحانات شهر نوفمبر التي ستعقد بعد ايام قليلة والتي تعد من أهم الاختبارات الشهرية التدريبية التي تمكن الطلاب لمراجعة منهج شهر نوفمبر والمقرر التي قاموا بدراستة خلال الفصل الدراسي الاول وايضا هذة الامتحانات تؤهل الطلاب لدخول امتحانات نصف العام.

جدول امتحان شهر نوفمبر 2022 أولى وتانية ثانوي

وعلى أن تبدأ امتحانات شهر نوفمبر للصف الاول والثاني الثانوي بمحافظة الدقهلية من يوم الاحد الموافق 4 من شهر ديسمبر القادم وتستمر الامتحانات الشهرية لمدة عشرة أيام متواصلين من الشهر المقبل، وينتهوا طلاب الصف الاول والثاني الثانوي من الامتحانات الشهرية يوم الخميس الموافق 15 من نفس الشهر المقبل التي يبدأ فية الامتحان، حيث يكون هذا الموعد موعد على جميع مستوي المدارس، ولن تكون الامتحانات موحدة نظرا لعدم اتفاق جميع المدارس عند استكمال نفس الدروس في منهج شهر أكتوبر.

جدول امتحانات شهر نوفمبر للصف الاول والثاني الثانوي

ونكتب اليكم الجدل بالنص من خلال هذا المقال للصفين الاول والثاني الثانوي بمحافظة الدقهلية في النقاط المتتالية.

يوم الاحد الموافق 4 ديسمبر2022 للصف الاول والثاني الثانوي : مادة اللغة العربية.

يوم الاثنين5/12/لسنة أولى وتانية ثانوي: مادة اللغة الإنجليزية.

يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر المقبل للصف الاول والثاني الثانوي: مادة اللغة الأجنبية الثانية.

يوم الاربعاء الموافق 7 ديسمبر2022 للصف الاول الثانوي: مادة الجبر وحساب المثلثات، امتحان الصف الثاني الثانوي مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات.

يوم الخميس بتاريخ 8 ديسمبر القادم للصف الاول الثانوي: مادة الأحياء، للصف الثاني الثانوي الشعبة العلمية مادة الأحياء، والشعبة الأدبية مادة التاريخ.

يوم الاحد الموافق 11 ديسمبر للصف الاول الثانوي مادة الكيمياء والصف الثاني الثانوي علمي مادة الكيمياء، والشعبة الأدبية يمتحنون مادة الجغرافيا.

يوم الاثنين 12 من الشهر القادم للصف الاول الثانوي: مادة الفيزياء، والصف الثاني الثانوي علمي مادة الفيزياء والأدبي مادة الفلسفة والمنطق.

يوم الثلاثاء 13 من الشهر المقبل اولى ثانوي: مادة التاريخ، سنة تانية ثانوي علمي مادة الميكانيكيا، وأدبي مادة علم النفس والاجتماع.

يوم الاربعاء 14 /12/2022اولى ثانوي مادة الجغرافيا.

يوم الخميس 15 ديسمبر 2022 للصف الاول الثانوي: مادة الفلسفة.

جدول امتحان شهر نوفمبر 2022 أولى وتانية ثانوي

جدول امتحان شهر نوفمبر 2022 أولى وتانية ثانوي

اقرأ ايضا

مقرر شهر نوفمبر تانية اعدادي 2023 .. منهج امتحان نوفمبر للصف الثاني الاعدادي