جدول امتحان الشهادة الإبتدائية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2020

جدول امتحان الشهادة الإبتدائية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2020
جدول امتحان الشهادة الإبتدائية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=184529
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جدول امتحان الشهادة الإبتدائية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2020، حيث ننشر من خلال موقع صباح مصر مواعيد امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020 بمحافظة الاسكندرية.

 

جدول امتحانات الشهادة الإبتدائية محافظة الإسكندرية الترم الأول

هذا وقد قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باعتماد الجداول الخاصة بجميع المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية العام والمهني للفصل الدراسي الأول للعام الجاري.

حيث من المقرر أن تنطلق الإمتحانات بالنسبة للصفين الثالث والرابع الابتدائي في الثلاثين من شهر ديسمبر الجاري، في حين أن امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائية والصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية تبدأ في التاسع من يناير المقبل، على أن تختتم الامتحانات بالشهادة الإعدادية في السادس عشر من يناير وتنتهي في الثالث والعشرين من نفس الشهر.

هذا وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإرسال جداول امتحانات الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية والتي تبدأ في الحادي عشر من يناير 2020 على أن يكون امتحان الصف الثاني الثانوي في الفترة الصباحية والصف الأول الثانوي في الفترة المسائية.

حيث قال يوسف الديب إن تعليم الإسكندرية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول ، وأصدر تعليماته بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية و غرفة عمليات بكل إدارة لمتابعة الامتحانات وإرسال التقارير أولا بأول، وألا تحتوى الامتحانات على أية إيحاءات سياسية أو دينية أو حزبية ، وكذلك التأكيد على دور الموجه المقيم ومتابعته لسير العملية الامتحانية ووضوح ورقة الأسئلة وتوزيع الملاحظين وتقدير الدرجات وعمليات الرصد بكنترولات المدارس.

جدول امتحان الشهادة الإبتدائية:

جدول الصف السادس الابتدائي-الاسكندرية

جدول الصف السادس الابتدائي-الاسكندرية

جدول امتحان الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسكندرية 2020