جدول امتحانات 4 ابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الفيوم وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات 4 ابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الفيوم وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات خامسة إبتدائي محافظة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=395681
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات 4 ابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الفيوم، وهذا بعد أن أعلنت مديرية التعليم بالمحافظة عن جميع جداول صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل محافظة تقوم بإعداد الجداول الخاصة بصفوف النقل والصف السادس الابتدائي وأيضاً الصف الثالث الاعدادي، كما يجب أن يتم توزيع هذه الجداول في جميع المدارس.

أما بالنسبة لجداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن هذه الجداول حيث أنها تكون موحدة علي مستوي المحافظات في نفس الأيام التي تعلن عنها الوزارة.

جداول امتحانات الترم الأول 2021

حيث قامت العديد من المحافظات بالبدء في الإعلان عن مواعيد الامتحانات الخاصة بصفوف النقل والشهادة الإعدادية، كما قامت محافظة الشرقية بالإعلان عن جداول جميع الصفوف الدراسية.

بينما قامت محافظتي الجيزة وقنا بالإعلان عن موعد الامتحانات لجميع المراحل التعليمية، حيث من المقرر أن تبدأ المديريات التعليمية في جميع المحافظات بإعداد الجداول خلال الأيام المقبلة.

جدول امتحانات 4 ابتدائي

كما قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بالإعلان عن جداول الامتحانات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.

حيث من المقرر أن ينطلق امتحان الصف الرابع الابتدائي يوم السبت الموافق 2 يناير المقبل بمادة اللغة الغربية والخط والإملاء، وتستمر الامتحانات لمدة 5 أيام يتخللها اجازات، علي أن تنتهي الامتحانات يوم 18 يناير 2021.

جدول امتحانات 4 ابتدائي الفيوم

جدول امتحانات 4 ابتدائي الفيوم

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول محافظة أسيوط المرحلة الابتدائية موعد انطلاق وانتهاء الامتحانات