جدول امتحانات محافظة الإسكندرية الترم الأول 2020-2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية

جدول امتحانات محافظة الإسكندرية الترم الأول 2020-2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية
2 اعدادي اسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=398614
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات محافظة الإسكندرية الترم الأول 2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف جميع جداول صفوف النقل والشهادة الإعدادية والتعليم الفني علي مستوي المحافظة.

 

هذا وقد أعلن الدكتور محمد سعد أنه من المقرر أن تنطلق الامتحانات علي مستوي المحافظة في شهر يناير المقبل، كما تستعد تعليم الإسكندرية للامتحانات وتطهير جميع اللجان قبل وبعد أداء الامتحانات.

جدول امتحانات محافظة الإسكندرية الترم الأول

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الأول الاعدادي الفصل الدراسي الأول للعام 2020-2021 يوم السبت الموافق 16 يناير المقبل، كما يؤدي الطلاب في أول يوم من الامتحانات مادتي اللغة الغربية والخط والتربية الدينية.

كما يؤدي الطلاب امتحان مادتي العلوم واللغة الأجنبية يوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر يناير القادم.

بينما تنتهي امتحانات الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول يوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

كما يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحانات يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر يناير القادم، بينما تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء الموافق السابع والعشري من شهر يناير 2021.

أما بالنسبة لامتحانات الصف الثالث الاعدادي فمن المقرر أن تنطلق يوم السبت الموافق ثلاثون من شهر يناير القادم، بينما تنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق الرابع من شهر فبراير 2021.

جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021

3 اعدادي اسكندرية

3 اعدادي اسكندرية

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات محافظة الإسكندرية الترم الأول 2021 المرحلة الابتدائية