اخبار التعليم

جدول امتحانات محافظة أسيوط الترم الأول 2021 صفوف نقل جميع المراحل التعليمية والشهادة الاعدادية

ينشر موقع صباح مصر جدول امتحانات محافظة أسيوط الترم الأول 2021، بعد أن اعتمده اللواء عصام سعد رسمياً بحضور محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، للطلاب في كافة صفوف نقل المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي وتعليم فني والشهادتين الابتدائية والإعدادية.

 

موعد انطلاق امتحانات محافظة أسيوط 2021

واوضحت الجداول الزمنية التي تم اعتمادها رسمياً، أن موعد انطلاق امتحانات محافظة أسيوط الترم الاول للعام الدراسي الجاري اعتباراً من يوم 16 يناير الجاري، وتستمر حتى يوم 4 فبراير 2021، على أن يؤدي الطلاب الامتحانات التحريرية في المدارس بالصورة التقليدية المعتادة، مع تطبيق كل الوسائل والإجراءات التي تحمي الطلاب والمعلمين وتقيهم من عدوى فيروس كورونا المستجد المتفشية في البلاد.

 

جدول امتحانات محافظة أسيوط الترم الأول 2021

ومن خلال هذا المقال يستطيع الطلاب في أي صف دراسي بكافة صفوف التعليم العام والفني والمجتمعي والمهني والتربية الخاصة، الحصول على جدول امتحانات الترم الأول 2021، نظرا لأننا ننقل كافة الجداول التي طرحتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، حرصا منا على موافاة الطالب بكل ما يرغب الحصول عليه في تلك اللحظات التي تسبق الامتحانات بأيام قليلة.

 

ومن الجدير بالذكر أن الدراسة انطلقت في مصر للعام الجديد 2020-2021، منذ يوم السبت الموافق 17 أكتوبر الماضي، بنظام جديد يعرف باسم التعليم الهجين وهو الذي يهدف إلى دمج عملية التعليم والتعلم المباشرة وعن بعد، في إطار حرص الوزارة على تقليل عدد ايام الحصول الفعلية للطالب داخل المدرسة للحماية من عدوى الفيروس المنتشر.

 

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الترم الأول 2021 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

غدا بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

بعد تعرض البلاد لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع في درجات الحرارة منذ بداية الأسبوع…

15 دقيقة ago

تعليم الاسكندرية.. الانتهاء من استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية النظرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية النظرية علي مستوي الادارات التعليمية…

36 دقيقة ago