اخبار التعليم

جدول امتحانات رابعة ابتدائى محافظة القليوبية الترم الأول 2021-2022

ننشر جدول امتحانات رابعة ابتدائي محافظة القليوبية الترم الأول للعام الدراسي الجاري بعد أن تم اعتماد جميع جداول امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

 

حيث تستعد المدارس لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2021-2022  علي مستوي محافظة القليوبية في المناهج الدراسية الذي تم تدريسها للطلاب في الترم الأول.

جدول امتحانات رابعة ابتدائي

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الرابع الإبتدائى للفصل الدراسي الأول في محافظة القليوبية يوم السبت الخامس عشر من شهر يناير المقبل علي مستوي جميع المدارس.

كما تنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق عشرين من شهر يناير 2022، في ظل الاستعداد المكثف من جميع المدارس لاستقبال الامتحانات مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد حرصا علي سلامة الطلاب والمعلمين وجميع القائمين على العملية التعليمية والامتحانات.

حيث يؤدي الطلاب الامتحانات في المنهج الدراسي الجديد الذي تم دراسته خلال الفصل الدراسي الأول وفق الخطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدول امتحانات الصف الرابع الإبتدائى الترم الأول

رابعة ابتدائي محافظة القليوبية

اقرأ أيضا

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2022

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 28-4-2024 لكل الانواع في الاسواق

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع بحسب الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

13 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار وتداول الريال السعودي اليوم الاحد 28-4-2024 بالتعامل البنكي

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي بحسب التعامل في مقابل الجنيه عبر التعامل البنكي من خلال اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago