جدول امتحانات خامسة ابتدائى الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

 جدول امتحانات خامسة ابتدائى الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=621939
بسمة
موقع صباح مصر
بسمة

جدول امتحانات خامسة ابتدائى الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية  يزداد البحث عنها من خلال محركات بحث جوجل، فمن المقرر أن يتم عقد الإمتحانات بعد عدة أيام، ومن خلال السطور التالية من خلال موقعنا صباح مصر نقدم لكم المواعيد وجدول الامتحان في بعض المحافظات. 

 

 جدول امتحانات خامسة ابتدائى الترم الاول 2023 محافظة الجيزة

من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائي اما في محافظة الجيزة في يوم الاثنين الموافق لتاريخ التاسع من شهر يناير لعام 2023 سوف تبدأ الامتحانات في مادة اللغة العربية من المقرر أن تكون لمدة ساعتين ثم يليها امتحان التربية الدينية وسوف يكون عند لمده ساعه ونصف.

 وفي يوم الثلاثاء الموافق بتاريخ العاشر من شهر يناير لعام 2023 سوف تكون مادة العلوم، ومادة المهارات المهنية ومن المقرر أن يكون المده الزمنيه المحدده لكل مادة ساعة ونصف 

يوم الأربعاء الموافق بتاريخ الحادي عشر من شهر  يناير لعام 2023 من المقرر ان تكون ماده الدراسات الاجتماعيه مادة الـ ict ، سوف تكون المدة الزمنية المحددة لكل مادة هي ساعة ونصف. 

وفي يوم الخميس الموافق بتاريخ الثاني عشر من شهر يناير لعام 2023 ماده اللغه الانجليزيه من المقرر أن تكون لمدة ساعة ونصف.

في يوم السبت الموافق بتاريخ الرابع عشر من شهر يناير لعام 2023 سوف تكون مادة الرياضيات وسوف تكون المدة الزمنية للامتحان ساعة ونصف. 

جدول امتحانات خامسة ابتدائى الترم الاول 2023 محافظة أسيوط 
 

من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائي اما في محافظة أسيوط في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ الرابع من شهر يناير لعام 2023 سوف تبدأ الامتحانات 2023 سوف تكون بمادة الرياضيات وسوف تكون المدة الزمنية للامتحان ساعة ونصف. 

 وفي يوم الإثنين الموافق بتاريخ التاسع من شهر يناير لعام 2023 سوف تكون  مادة اللغة العربية من المقرر أن تكون لمدة ساعتين ثم يليها امتحان التربية الدينية وسوف يكون عند لمده ساعه ونصف.

يوم الأربعاء الموافق بتاريخ الحادي عشر من شهر  يناير لعام 2023 من المقرر ان تكون ماده  مادة العلوم،  ومن المقرر أن يكون المده الزمنيه المحدده لكل مادة ساعة ونصف 

 في يوم السبت الموافق بتاريخ الرابع عشر من شهر يناير لعام  2022 ماده اللغه الانجليزيه من المقرر أن تكون لمدة ساعة ونصف، وومادة المهارات المهنية

وفي يوم الإثنين الموافق بتاريخ السادس عشر من شهر يناير لعام 2023 مادة  الدراسات الاجتماعيه مادة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، سوف تكون المدة الزمنية المحددة لكل مادة هي ساعة ونصف. 

إقرأ أيضاً

متوفر بالحل مهام أدائية دراسات اجتماعية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023