جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023

جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=624418
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أفصحت شئون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم في محافظة الأسكندرية عن توزيع نظام جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023 للعام الدراسي الحالي.

 

ومع اقتراب موعد امتحانات الشهادة الإعدادية داخل محافظة الأسكندرية تشهد المدارس على جميع مستوى المحافظة استعدادات على أعلى مستوى من أجل تأمين سير عملية الامتحانات.

موعد جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023

حددت المديرية التعليمية جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023 وأبلغت به كافة المدارس، على أن يبدأ امتحان أول مادة ضمن نظام الجدول في يوم السبت الحادي والعشرين من شهر يناير المقبل 2022، وينتهي الجدول في يوم الأربعاء الخامس والعشرين من شهر يناير 2022.
وتستمر فترة امتحانات الشهادة الإعدادية خمسة أيام، ومن المقرر أن تبدأ فترة الامتحانات بمدارس محافظة الأسكندرية في تمام الساعة 9 صباحًا.

طلاب

توزيع جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023

تم اعتماد اللغة العربية كمادة افتتاحية لأول أيام جدول الشهادة الإعدادية وموعدها السبت 21 يناير 2023، ويختتم بمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية، وموعدها الأربعاء 25 يناير 2023.

جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023

لقد تم توزيع مواد جدول امتحانات تالتة اعدادي الإسكندرية الترم الاول 2023 على النحو التالي:
● مادة اللغة العربية والخط والإملاء من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر والنصف صباحًا (فترة الامتحان: ساعتان ونصف)، ومادة التربية الدينية من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الواحدة النصف (فترة الامتحان: ساعة ونصف)، وذلك في يوم السبت 21 من يناير 2023.
● مادة اللغة الأجنبية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً (فترة الامتحان: ساعتان)، ومادة التربية الفنية من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا (فترة الامتحان: ساعتان)، وذلك في يوم الأحد 22 يناير 2023.
● مادة الهندسة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر (فترة الامتحان: ساعتان)، مادة الحاسب الآلي من الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا (فترة الامتحان: ساعة واحدة)، وذلك في يوم الأثنين 23 يناير 2023.
● مادة الجبر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر (فترة الامتحان: ساعتان)، ومادة العلوم من الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف (فترة الامتحان: ساعتان)، وذلك في يوم الثلاثاء 24 من يناير 2023.
● مادة الدراسات الاجتماعية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر، ومادة التربية الرياضية من الساعة الحادية عشر والنصف وحتى الواحدة والنصف وذلك في يوم الأربعاء 25 يناير 2023.

إقرأ أيضاً

إجابة النماذج الاسترشادية رياضيات خامسة ابتدائي 2023 .. حل اسئلة بنك المعرفة رياضيات للصف الخامس الابتدائي وزارة التربية والتعليم