اخبار التعليم

جدول امتحانات اولى ثانوي التجريبي 2021 وموعد إعلان منصة الامتحان وكلمة السر

ينقل اليكم موقع صباح مصر جدول امتحانات اولى ثانوي التجريبي 2021، والذي تم إعلانه رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الثلاثاء الموافق الاول من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بهدف معرفة الكلاب مواعيد عقد الاختبارات التدريبية التي أعدتها الوزارة بهدف تدريب الطلاب على النظام الحديث والذي يدرسون به للمرة الأولى، ويخضعون من خلاله لأداء الامتحانات إلكترونيا من خلال أجهزة التابلت المدرسي، التي تم تسليمها للطلاب منذ انطلاق العام الجديد الجديد.

 

موعد إعلان منصة الامتحان التجريبي وكلمة السر

وأوضحت الوزارة أنه تم طرح الجدول الزمني لأداء امتحانات التجريبي لطلاب الصف الاول الثانوي 2021، والتعرف على المواعيد والمذاكرة في تلك الفترة التي تسبق الاختبارات استعدادا لأدائها، بينما يقرر طرح اللينك الرسمي لمنصة الامتحان التجريبي وإعلان كلمة السر الخاصة بكل طالب، حتى يستطيع الدخول على المنصة في غضون الأيام القادمة من الاسبوع المقبل.

 

جدول امتحانات اولى ثانوي التجريبي

وجاء جدول امتحانات اولى ثانوي التجريبي 2021، موضحا المواعيد التي يقرر أن يؤدي فيها الطلاب الامتحانات بالمواد الأساسية المضافة للمجموع، على أن تبدأ الامتحانات منتصف شهر ديسمبر الجاري، وتستمر حتى يوم 20 من نفس الشهر، وجاءت ايام الامتحانات كما يلي:

– اليوم الأول من امتحان اولى ثانوي التجريبي: الثلاثاء 15-12-2020، مادة اللغة العربية وتكون مدة اللجنة 3 ساعات، ومادة الأحياء وتكون مدة اللجنة ساعة ونصف.

– اليوم الثاني من امتحان اولى ثانوي التجريبي: الأربعاء 16-12-2020، مادة اللغة الإنجليزية وتكون مدة اللجنة ساعتان ونصف، ومادة الجغرافيا وتكون مدة اللجنة ساعة ونصف.

– اليوم الثالث من امتحان اولى ثانوي التجريبي: الخميس 17-12-2020، مادة الرياضيات وتكون مدة اللجنة 3 ساعات، والفرنساوي وتكون مدة اللجنة ساعة ونصف.

– اليوم الرابع من امتحان اولى ثانوي التجريبي: السبت 19-12-2020، مادة الفلسفة والمنطق وتكون مدة اللجنة ساعة ونصف، والفيزياء وتكون مدة اللجنة ساعة ونصف.

– اليوم الخامس والأخير من امتحان اولى ثانوي التجريبي: الأحد 20-12-2020، مادة التاريخ وتكون مدة اللجنة ساعة ونصف، والكيمياء وتكون مدة اللجنة ساعة ونصف.

 

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 التجريبي

 

اقرأ أيضاً

وزارة التعليم تكشف مدة الفترة الزمنية لعقد الامتحانات التجريبية لأولى ثانوي 2021

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ثبات أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 2-6-2024 في البنوك .. تعرف عليها

تنشر منصتنا أسعار الريال السعودي التي يتم التعامل عليها في البنوك من خلال اليوم الاحد 2 من…

16 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 2-6-2024 لجميع الانواع في مصر

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، من خلال اليوم الاحد 2 من شهر يونيو…

ساعة واحدة ago