جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظ اسيوط ٢٠٢٣

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظ اسيوط ٢٠٢٣
جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظ اسيوط ٢٠٢٣
https://www.sba7egypt.com/?p=621344
بسمة
موقع صباح مصر
بسمة

أعلنت جميع المديريات التعليمية داخل محافظة أسيوط عن الانتهاء من وضع جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي في المحافظة ورفع الجدول إلى مكتب محافظ أسيوط ليتم اعتماده ونشره الكترونيًا وتعليقه على جدران المدارس وذلك حتى يستعد الطلاب والطالبات إلى الامتحانات المقرر اعدادها في شهر يناير من العام الجديد٢٠٢٣.

امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظ اسيوط ٢٠٢٣

وضعت وزارة التربية والتعليم داخل محافظة أسيوط عدة قواعد تنظيمية واحترازية قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول في المحافظة، ومن أهم تلك القواعد منع الغش نهائياً والالتزام بالتواجد داخل ساحة المدرسة في الساعة الثامنة صباحاً ولن يتم قبول أعذار الطلاب المتأخرين عن الموعد المحدد، وفيما يلي نعرض جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة أسيوط الخاص بالمواد النظرية حيث كُلفت كل مدرسة داخل المحافظة بإجراء الامتحانات العملية قبل بدء الامتحانات الورقية.

امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظ اسيوط ٢٠٢٣

  • يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر يناير لعام 2023 هو أول أيام امتحانات نصف العام وهو مخصص لمادة الرياضيات ومدة الامتحان ساعة ونصف يبدأ الامتحان من الساعة الثامنة صباحاً حتى التاسعة والنصف صباحاً.
  • يوم الاثنين الموافق 9 من شهر يناير لعام ٢٠٢٣ ماده اللغة العربية في ساعتان ونصف يبدأ الامتحان من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة والنصف صباحاً ومادة والتربية الدينية في ساعة ونصف بحيث يبدأ الامتحان من الحادية عشرة إلا ربع صباحاً حتى الساعة الثانية عشر وربع ظهراً.
  • يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر يناير لعام 2023 مادة العلوم في مدة زمنية قدرها ساعة ونصف يبدأ الامتحان من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  • يوم السبت الموافق 14 من شهر يناير لعام 2023 مادة اللغة الإنجليزية في ساعة ونصف ومادة ومهارات مهنية في ساعة ونصف.
  • يوم الاثنين 16 من شهر يناير

2023 مادة الدراسات الاجتماعية  في ساعة ونصف بدءا من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة التاسعة والنصف و مادة التكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ساعة ونصف بدءا من الساعة العاشرة إلا ربع صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة والربع صباحاً.

اقرأ أيضا: جدول امتحان المهام الأدائية محافظة سوهاج رابعة وخامسة ابتدائي الترم الاول 2023