جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 القاهرة

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 القاهرة
جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=671380
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتحدث معكم في هذة العبارات كافة المعلومات بشأن التعرف على جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني اخر العام 2023 محافظة القاهرة، وتأتي اسئلة امتحانات خامسة ابتدائي تبعا للنظام الجديد التي تطبقة وزارة التربية والتعليم منذ العام الماضي المطبق على طلاب رابعة ابتدائي اخر السنة، ونستوفي اليكم باقية التفاصيل والمعلومات بشأن التعرف على مواعيد الجدول في هذا المقال.

امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2023

ومن المقرر أن يبدأ عقد امتحانات الصف الخامس الابتدائي بدء من يوم الخميس الموافق 4 من شهر مايو المقبل بمادة اللغة العربية وامتحان التربية الدينية وحتي يوم الاثنين بتاريخ 8 من نفس الشهر القادم تنتهي بمادة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتنطلق امتحانات صفوف النقل في شهر مايو المقبل.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 

ومن خلال الدخول هناااااااااااااااا يتمكن الطلاب من الدخول على اللينك التي نوفرة للحصول على مواعيد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني في جميع المحافظات، ونكتب اليكم الجدول بالتفصيل كما يلي.

يوم الخميس الموافق 4 مايو 2023: امتحان اللغة العربية زمن الامتحان ساعتين ونصف وامتحان التربية الدينية زمن الامتحان ساعة ونصف.

يوم السبت الموافق 6 من نفس الشهر المقبل: امتحان الرياضيات مدة الامتحان ساعة ونصف، وامتحان المهارات المهنية زمن الامتحان ساعة ونصف.

يوم الاحد 7 من شهر مايو 2023: مادة الدراسات الاجتماعية مدة الامتحان ساعة ونصف، وامتحان اللغة الأجنبية زمن الامتحان أيضا ساعة ونصف.

يوم الاثنين 8 من نفس الشهر القادم 2023: امتحان العلوم مدة الامتحان ساعة ونصف، وامتحان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات زمن ساعة ونصف.

اقرأ أيضا 

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي محافظات قناة وسوهاج وأسيوط الترم الثاني 2023