جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 نصف العام بجميع المحافظات

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 نصف العام بجميع المحافظات
امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 نصف العام
https://www.sba7egypt.com/?p=525683
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ننشر لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع صباح مصر، ضمن سلسلة الخدمات التعليمية التى يحرص رواد موقع صباح مصر على اطلاعكم عليها بشكل مستمر، سوف نستعرض جدول امتحانات الصف الثانى الثانوى الترم الأول، وذلك في جميع المحافظات للعام الدراسي 2021-2022 بعد أن تم اعتماد مواعيد اداء الامتحانات بجميع محافظات الجمهورية، فيما تستعد جميع المحافظات لانطلاق امتحانات صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية وأيضا الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول منتصف الشهر الجاري.

حيث أعلنت جميع محافظات مصر عن كامل استعدادتها بانطلاق امتحانات منتصف العام، وذلك في شهر يناير الحالي بالنسبة لصفوف النقل، ويكون موعد امتحانات الصف الثانى الثانوى فى يوم الاحد 23/1/2022، وسوف تنتهى فى يوم الخميس 2022/2/3، حيث شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي جميع المديريات التعليمات على ضرورة القيام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة بشأن منع انتشار فيروس كورونا في جميع المدارس، والتي من المقرر بان يتم فيها اداء امتحانات نصف العام، وذلك حرصا علي سلامة الطلاب والمعلمين وجميع القائمين علي العملية التعليمية.

ولسوف نستعرض اليوم تفاصيل جدول امتحانات الصف الثانى الثانوى، فجاء الجدول كالتالى

يوم الأحد 23-1-2022: امتحان مادة اللغة العربية وذلك فى تمام الساعة التاسعة إلى الثانية عشر ظهرًا “عام”، وامتحان مادة تطبيقات الرياضيات فى تمام  الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا “علمي”، ويأتى امتحان شعبة الادبى، امتحان مادة الجغرافيا من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الثانية والنصف عصرًا ”.

يوم الثلاثاء 25-1-2022: امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي، فى تمام الساعة التاسعة إلى الثانية عشر ظهرًا “عام”.

يوم الأحد 30-1-2022: امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات من الساعة التاسعة إلى الثانية عشر ظهرًا “عام، وامتحان مادة الأحياء من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الثانية والنصف عصرًا “علمي، أيضا مادة الفلسفة والمنطق من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الثانية والنصف عصرًا “أدبي”.

يوم الثلاثاء 1-2-2022: امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية من الساعة التاسعة إلى الحادية عشر “عام”، وامتحان مادة الفيزياء من الساعة الحادية عشر والنصف إلى الواحدة والنصف “علمي”، وايضا امتحان مادة التاريخ من الساعة الحادية عشر والنصف إلى الواحدة والنصف “أدبي”.

واخيرا يوم الخميس 3-2-2022: امتحان مادة الكيمياء من الساعة التاسعة إلى الحادية عشر “علمي”، وكذلك امتحان مادة علم النفس والاجتماع من الساعة التاسعة إلى الحادية عشر “أدبي”.

 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 نصف العام

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 نصف العام

اقرأ أيضا

جدول امتحانات المرحلة الاعدادية للترم الاول 2022 بمحافظة الجيزة