جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي في محافظة المنوفية الترم الاول 2022

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي في محافظة المنوفية الترم الاول 2022
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي في محافظة المنوفية الترم الاول
https://www.sba7egypt.com/?p=530670
Admin
موقع صباح مصر
Admin

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بداية امتحانات طلاب الشهادة الاعدادية الترم الأول العام 2022 المقرر إقامتها داخل محافظة المنوفية بجميع مراكزها وقراها، وحرصت الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة الأخذ في الاعتبار جميع الاحتياطات الوقائية للطلاب التي يجب أن يلتزموا بها سواء كان طلاب أو مراقبين أو اداريين وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، وتقرر بدء الامتحانات بشكل رسمي يوم السبت القادم الموافق 29 يناير على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 3 فبراير.

مواعيد وتوقيت مدة الامتحان

  • يوم السبت 29 يناير:- مادة اللغة العربية والخط والإملاء، يبدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحاً ينتهي في الساعة 11:30، بما يعني أن مدة  الامتحان ساعتان ونصف، على أن يتم تخصيص عشرين دقيقة للإملاء.
  • يوم الأحد 30 يناير:- مادة الدراسات الاجتماعية، تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، أي أن مدة الامتحان ساعتان، اللغة الأجنبية الثانية، تبدأ الساعة 30 تنتهي الساعة 1 مدة الامتحان ساعة ونصف.
  • يوم الإثنين 31 يناير:- مادة الجبر والاحصاء تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، أي أن مدة الامتحان ساعتان، مادة التربية الفنية، والتي تبدأ في تمام الساعة  11:30 تنتهي في تمام الساعة 1:30، أي أن مدة الامتحان ساعتان.
  • يوم الثلاثاء 1 فبراير:- مادة الهندسة تبدأ في تمام الساعة 9 حتى الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة التربية الدينية يبدأ في الساعة 12 حتى 1:30 مدة الامتحان ساعة ونصف.
  • يوم الأربعاء 2 فبراير:- مادة اللغة الأجنبية الأولى تبدأ الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان.
  • يوم الخميس 3 فبراير:- مادة العلوم، تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات تبدأ الساعة 30 تنتهي في تمام الساعة 12.30 مدة الامتحان ساعة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية