جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع محافظات الجمهورية

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع محافظات الجمهورية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=625327
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

قامت وزارة التربية والتعليم باعتماد جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع محافظات الجمهورية، وبناء عليه فقد اعتمدت المديرية التعليمية في كل محافظة هذا الجدول وأخطرت به جميع المدارس التي توجد بها.

 

حيث جاء إعلان كل محافظة عن جدول امتحانات النصف الأول من العام الدراسي الحالي 2022-2023 بشكل فردي يتوافق مع تنظيم المحافظة لسير عملية الامتحانات بمدارسها.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع محافظات الجمهورية

اعتمد المحافظين المسئولين عن كل محافظة جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023، حيث تبدأ امتحانات النصف الأول من العام الدراسي الحالي لطلاب الصف الثالث الإعدادي في أغلب المحافظات في يوم الحادي والعشرين من شهر يناير المقبل لعام 2023.
وتستمر الامتحانات لمدة سبعة أيام على أن نتتهي بذلك في يوم الخامس والعشرين من شهر يناير 2023.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 لمحافظة أسيوط

اعمدت مديرية أسيوط التعليمية توزيع المواد ضمن جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 بحيث تكون مادتي اللغة العربية والخط العربي والإملاء والتربية الدينية سواء الإسلامية أو المسيحية هما المادتين الافتتاحيتين لجدول الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط.
وتبدأ أول امتحانات الشهاة الإعدادية 2023 للترم الأول في محافظة أسيوط في يوم الثامن عشر من شهر يناير 2023، ويكون يوم الخامس والعشرين من نفس الشهر هو آخر أيام الجدول وينتهي بأداء طلاب الصف الثالث الإعدادي لامتحان مادتي العلوم والتربية الرياضية.

طلاب

طلاب

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 لمحافظة الشرقية

اعتمد محافظ الشرقية جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 بحيث يكون يوم الحادي والعشرين من شهر يناير القادم هو أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية داخل مدارس محافظة الشرقية، ويبدأ بأداء طلاب المحافظة لمادتي اللغة العربية والتربية الدينية.
ويكون يوم السادس والعشرين من شهر يناير 2023 هو آخر يوم يجتاز فيه طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية داخل محافظة الشرقية، ويكون من المقرر في هذا اليوم انعقاد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لمدة ساعتين.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 لمحافظة الجيزة

سوف تبدأ أول أيام جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 داخل المدارس الحكومية التجريبية والرسمية في محافظة الجيزة في يوم الحادي والعشرين من شهر يناير 2023.
ويجتاز طلاب مدارس محافظة الجيزة امتحان اللغة العربية والتربية الدينية في أول يوم من أيام الجدول.

يمكن التعرف على جداول امتحانات نصف العام 2023 للشهادة الاعدادية من خلال هذا الرابط.

 

إقرأ أيضاً

تقديرا لجهودهم المبذولة في انضباط العملية التعليمية.. وكيل تعليم دمياط يكرم عدد من مديري المدارس بدمياط الجديدة