جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع المحافظات

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع المحافظات
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=621672
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أعلنت مديريات التعليم في أغلب محافظات جمهورية مصر العربية بشكل رسمي عن جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع المحافظات، وقد قامت كل محافظة بالإعلان عن الجدول بشكل فردي، حيث تبدأ كل محافظة فترة امتحانات الشهاده الاعداديه في توقيت مختلف عن المحافظة الأخرى.

 

والجدير بالذكر أن جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 جميع المحافظات يتم إعلانه مباشرةً بعد قيام المحافظ المسئول عن كل محافظة باعتماده رسميًا.

طلاب

طلاب


وقد كشفت وزارة التربية والتعليم ضمن تصريحات مسبقة بخصوص جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 عن الموعد الذي سوف تبدأ فيه الامتحانات في أغلب المحافظات والذي من المقرر أن يكون في 21 يناير القادم.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 محافظة أسيوط

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط عن ترتيب المواد التي يتضمنها جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023، حيث يبدأ الجدول بامتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء في يوم 18 يناير 2023، على أن تكون آخر مواد في الجدول هي مادة العلوم ومادة التربية الرياضية وذلك في يوم الأربعاء 25 يناير 2023.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 محافظة الشرقية

نشرت المديرية التعليمية في محافظة الشرقية جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023، حيث يكون أول يوم من أيام الامتحانات هو 21 يناير 2023، وآخر يوم هو يوم 26 يناير من الشهر نفسه والذي من المقرر أن ينتهي بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية الذي يستغرق زمن أداء الطلاب له ساعتين فقط.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 محافظة الجيزة

قامت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الجيزة بنشر جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 لجميع مدارس محافظة الجيزة.

حيث من المقرر أن يقوم طلاب الصف الثالث الاعدادي بأداء اختبار أول مادة ضمن جدول الامتحانات في يوم السبت الموافق 21 يناير 2023، وتكون هذه المادة هي مادة اللغة العربية والإملاء والخط العربي.

وقد تحدد آخر يوم تنتهي فيه امتحانات الشهادة الإعدادية داخل محافظة الجيزة وهو يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، والذي من المقرر أن يجتاز فيه طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

إرشادات جدول امتحانات الشهاده الاعداديه نصف العام 2023 محافظة الجيزة

على الطالب أن يختار اثنين من الأنشطة من قائمة الأنشطة الاختيارية طبقًا لميوله وقدراته، ويتم تقييمه عمليًا واخطار لجنة النظام والمراقبة بالنتيجة.

إقرأ أيضاً

جدول امتحانات المهام الادائية الصفين الرابع والخامس الابتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022-2023 ادارة غرب التعليمية