اخبار التعليم

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020 خلال أيام

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الجدول خلال الايام المقبلة وهذا بعد أن يتم اعتماده بصورة نهائية من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

هذا وقد قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أنه سوف يتم الاعلان عن الجدول قبل يوم 10 مارس الجاري، حيث يتم حالياً تعديل الجدول الخاص بامتحانات الدبلومات الفنية قبل أن يتم اعتماد خلال الأيام القادمة.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالاستعداد لاعتماد جدول امتحانات الدبلومات الفنية سواء الثلاث سنوات والخمس سنوات، هذا وتواصل وزارة التعليم الاستعداد للامتحانات بحسب الخطة الزمنية التى تم وضعها فى بدء العام الدراسي الجاري.

هذا وسوف يتم اتاحة الجدول لجميع طلاب الدبلومات الفنية على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الايام المقبلة، فقد قامت وزارة التربية و التعليم خلال الأيام الماضية بعقد اجتماعًا مع ممثلي اتحاد طلاب مصر من التعليم الفنى، وهذا بغرض مناقشة ترتيب المواد الدراسية ومواعيد الامتحانات للدبلومات الفنية.

جاء هذا بحضور الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، وتم خلال الاجتماع الاستماع لملاحظات الطلاب بخصوص جداول الامتحانات التى تم اقتراحها، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية يوم 16 مايو القادم وتنتهي يوم 4 يونيو 2020، وتستمر لمدة أسبوعين، أما عن موعد الامتحانات العملية فيتم البدء فيها قبل الامتحانات النظرية يوم 9 مايو المقبل.

موعد اعتماد جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الجمعة 24-5-2024

تتحسن الاحوال الجوية، في السواحل الشمالية، مع توقعات ببداية انخفاض تدريجي وطفيف في درجات الحرارة…

7 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بالتعاملات الصباحية اليوم الجمعة 24-5-2024

ننشر من خلال بوابتنا هذه احدث أسعار الريال السعودي عبر اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، في التداول…

ساعة واحدة ago