جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 بعد إجازة عيد الأضحى المبارك

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 بعد إجازة عيد الأضحى المبارك
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=568488
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر تفاصيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، التي تستأنف عمليها بداية من يوم الخميس المقبل لباقي المواد الأساسية التي انطلقت في يوم 26 يونيو الجاري، وتواصل حتى 21 يوليو القادم.

 

بينما اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على استنئاف اعمال امتحانات الثانوية العامة 2022 مع نهاية الأسبوع الجاري مع الانتهاء من اجازة عيد الأضحى المبارك وتحديدا في ل لخميس المقبل.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

ويواصل الطلاب امتحانات الثانوية العامة من خلال عقد امتحان الفيزياء لطلاب العلمي والتاريخ لطلاب الادبي يوم الخميس 14 يوليو وتعتبر الدرجة النهائية لتلك المواد في
المادتين بواقع 60 درجة.

على ان يواصل طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمي والادبي امتحان جديد يوم الأحد الموافق 17 يوليو في مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي

وبحسب جدول الثانوية العامة، يؤدى الطلاب يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو امتحان الجبر والهندسة الفراغية، كما يؤدي الطلاب يوم الخميس القادم، اخر ايام امتحانات الثانوية العامة الموافق 21 يوليو في مواد الأحياء والرياضيات التطبيقية “الاستاتيكا” وايضا الفلسفة والمنطق، على مستوى الجمهوري في كل المحافظات، بالتزامن مع اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على حياة الطلاب.

إقرأ أيضاً

رابط تنسيق الصف الأول الثانوي العام والفني 2022 جميع المحافظات.. لينك التقديم بالإيميل الموحد وكلمة السر