جدول امتحانات الثانوية العامة الجدول المقترح الشهادة الثانوية وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة الجدول المقترح الشهادة الثانوية  وزارة التربية والتعليم
رسوم دخول امتحانات الشهادة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=208262
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

جدول امتحانات الثانوية العامة الجدول المقترح الشهادة الثانوية تداول في الفترة الأخيرة عدة تساؤلات عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن موعد طرح جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019/ 2020، لذلك قام المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم الفني بالرد قائلاً، بأنه سيتم الإعلان عن جدول الامتحانات قريباً جداً بعد اعتماده من قبل الدكتور طارق شوقي، والذي يتناسب مع آراء الطلاب والطالبات.

موعد طرح جدول امتحانات الثانوية العامة

كشفت بعض المصادر بأن وزارة التربية والتعليم تستعد حالياً للكشف عن الملامح الأولية عن جدول امتحانات الثانوية العامة، حتى يتم مناقشتها في المجتمع المصري، واستقبال آراء أولياء الأمور والطلاب في هذه الملامح، وعلى أساس هذه الآراء سيتم تعديلاها فوراً واعتمادها رسمياً من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

تعرف على موعد امتحانات الثانوية العامة 2019 / 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن الموعد الرسمي وانطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي للدور الأول والذي سيكون يوم الأحد الموافق 7 يونيو 2020، وبناءً على هذا الموعد سيؤدي طلاب وطالبات الشهادة الثانوية امتحاناتهم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك.

ووفقاً للمعلومات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ستكون امتحانات الشهادة الثانوية العامة “الدور الثاني” يوم 15 أغسطس من العام الحالي.