جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري الفصل الدراسي الثاني 2023

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري الفصل الدراسي الثاني 2023
جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=670922
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

ننشر اليكم في هذا الخبر كافة المعلومات عن جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري الفصل الدراسي الثاني اخر العام2023، التي يرغب في التعرف على مواعيد الامتحانات كافة طلاب الازهر للاستعداد للتأهل لدخول امتحانات اخر السنة الازهرية، وعلى أن تعقد جميع امتحانات الازهر لمراحل النقل وايضا لطلاب سنوات النقل العام في شهر مايو المقبل والتي لم يتبقي علية سوي أيام قليلة.

امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري  2023 

حيث يؤدون الطلاب امتحانات المهام الأدائية لسنة رابعة ابتدائى الترم الثاني في يومين من هذا الشهر الجاري وهو غدا الموافق 26 من شهر ابريل الحالى وايضا يوم الخميس الموافق 27 من نفس هذا الشهر، حيث تشمل المهام الأدائية جميع المواد المقررة والاساسية على طلاب الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، وتتضمن المهام الادائية خمسة وثلاثون درجة في جميع المواد تضاف للمجموع النهائي للطلاب وتتوزع إلى خمس درجات جدية وخمس درجات تخطيط وخمسة وعشرون درجة مهام.

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري الفصل الدراسي الثاني 

ويستغرق زمن كل امتحان نصف ساعة وهو زمن حصة من حصص اليوم الدراسي، ونكتب اليكم في السطور القليلة المقبلة جدول أداء امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني كما يأتي.

يوم الاربعاء 26 ابريل الجاري 2023: امتحان مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية، وامتحان مادة العلوم ومادة المهارات المهنية.

يوم الخميس الموافق 27 من نفس الشهر الجاري: مادة الدراسات الاجتماعية ومادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومادة الانجليزي وايضا امتحان الرياضيات.

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري

اقرأ أيضا 

جدول امتحانات رابعة ابتدائي 2023 الترم الثاني محافظات القاهرة والجيزة والغربية والمنوفية